التخطي إلى المحتوى
تعرف علي أحداث الحلقة 17 في مسلسل سك على اخواتك
على ربيع وهنا الزاهد

كتب – محمد على

في الحلقة السابعة عشرة من مسلسل سك على اخواتك بطولة الفنان “علي ربيع” والفنانة “هنا الزاهد” يطل علينا النجم على ربيع هذا العام بمسلسل كوميدي من الطراز الأول حيث يجسد شخصية سعادة سويلم الشاب الصعيدي الذي يكتشف بعد سنوات قضاها في أقصى صعيد مصر أن والده لازال على قيد الحياه، ويسافر سعادة إلى القاهرة ليقابل والده الذي يستقبله بحرارة شديدة محاولا تعويضه عن سنوات الشقاء.

ويتضح لاحقاً أن سعادة لديه أربعة شقيقات كل واحدة منهن ذات ميول واهتمامات مختلفة ويحاول أن يتقرب منهم لكم اختلاف الثقافة والميول يقف حاجزا أمامه.

وتستمر وتيرة الأحداث والمواقف الكوميدية بين سعادة وأبطال العمل صبري فواز وهنا الزاهد و سلوى خطاب، ولا يدري سعادة ما يتم تدبيره دون علمه ، حيث يتأمر عليه أحد رجال الأعمال الفاسدين والذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار محاولا السيطرة على شركات وممتلكات والده .

يتم توريط سعادة في جريمة قتل للفتاة التي كان يحبها في صعيد مصر، ويقوم بتغيير إسمه وإنكار هويته الاصليه للهرب من رجال الشرطة.

ويستعين حينها سعادة بصديق طفولته ( بعبيكي ) ويشركه معه في كافة القرارات التي تتعلق بالعمل مما يثير إستياء أفراد الأسرة وكذلك العاملين بالشركات.

ورغم تطور الأحداث البطئ نسبياً لكن سعادة يقترب من تحقيق أهدافه بفهم طبيعة عمل شركات والده وكذلك تحسين علاقته معهم.