التخطي إلى المحتوى
“عادل إمام” يستثمر “عوالم خفية” لرمضان القادم
عادل إمام يستثمر عوالم خفية لرمضان القادم

كتبت – مروة العربي البرلسي

إستثمارا للنجاح الذى حققه الفنان “عادل إمام” هذا العام من خلال العمل الدرامى “عوالم خفية” والذى تم عرضه فى شهر رمضان هذا العام، قرر “إمام” إستكمال العمل مع مؤلفى “عوالم خفية” للتجهيز لعمل درامى جديد لرمضان القادم.

قام بتأليف “عوالم خفية” كلا من “أمين جمال” “محمود حمدان” ” محمد محرز” وقد حقق العمل الدرامى هذا العام نجاحا كبيرا على الصعيد الفنى والنقدى والجماهيرى أيضا من خلال الأعتماد على التشويق والإثاره بالعمل.

يعكف حاليا كلا من “عادل إمام” والمؤلفان الثلاث التحضير للعمل الجديد من خلال جلسات العمل التى تجمع بينهم من أجل الوقوف على فكرة العمل الجديد والوقوف على شخصياته.

يذكر أن “عوالم خفية” قد طرح العديد من المشكلات على الصعيد السياسى والأجتماعى فى منتهى الخطورة وتسليط الضوء على العديد من الكواليس الخفية التى تحدث فى جميع الهيئات والجهات الحكومية الكبيرة وقام بتسليط الضوء على بعض المشاكل الأجتماعية التى تعانى منها الأسرة المصرية فى طريقة تربية أبناءها وعدم الأهتمام بهم والأهتمام الأكبر بالعمل والنجاح وجمع الأموال والسلطة.

شارك “عادل إمام” فى بطولة العمل هذا العام “رانيا فريد شوقى ..فتحى عبدالوهاب .. بشرى .. أحمد وفيق..صلاح عبدالله..أسامه عباس.. هبة مجدى..وبعض من الوجوه الشابه.