التخطي إلى المحتوى
مصطفي شعبان يتحول للشر في الحلقة الخامسة عشر من أيوب
مصطفى شعبان

كتب – محمد علي 

في سباق الدراما المصرية الرمضانية يعود إلينا الفنان “مصطفى شعبان” بشخصية مختلفة هذه المره، حيث يقدم شعبان شخصية ايوب الموظف البسيط الذي أثقلته الديون لكنه يستمر في حياته محاولا تجاوز كل هذه الأزمات.

وتدور أحداث المسلسل في أحد أحياء القاهرة الشعبية لأسرة مكونه من أربعة أفراد يعولهم الفنان “مصطفى شعبان” وهما زوجتة واخت ووالدتة حيث يعمل ساعيا في احد البنوك بالإضافة إلى بعض الأعمال الأخرى لتحسين دخله.

وتبدأ أحداث المسلسل في التصاعد عند رؤية حسن الوحش لزوجة ايوب ويعجب بها فيقرر وضع العقبات أمام ايوب حتى يستطيع أن يحصل على زوجته، ويؤدي دور حسن الوحش في المسلسل الفنان “محمد لطفي” ببراعة شديدة.

ومع توالي حلقات المسلسل يدخل أيوب السجن ويحاول أن يحافظ على التزامة لكن يتعرض لمضايقات من من العديد من الأشخاص وتطلب زوجتة الطلاق، وفي السجن يقابل أحد رجال الأعمال الذي يعرض عليه الخروج مقابل التعاون سوياً لسرقة أحد البنوك، يرفض ايوب في البداية ومع توالي المشكلات يقبل بعرض رجل الأعمال الذي يتكفل بسداد ديونه ليخرج أيوب من السجن شخصاً مختلفاً ويتحول إلى الشر تدريجيا حتى يستطيع أن يجد له مكاناً وسط الذين ظلموه في حياته.