التخطي إلى المحتوى
تقرير عن مميزات السيارة شانجان إيدو السعودية لعام 2017
السيارة شانجان إيدو

بدء سوق السيارات السعودي بأخذ  منحنى أخر عن ذي قبل، وذلك بعد أن ظهرت السيارات الصينية في الأسواق، والتي تتميز بأن سعرها مناسب للجميع ورخيصة، بالإضافة إلى أن مظهرها الخارجي بتصميم مختلف ورائع، وقد قامت السعودية بأخذ توكيلات من الوكالات الشهيرة وتصميم سيارة شانجان إيدو بنسخة سعودية للعام 2017.

ممزيات السيارة شانجان إيدو

ففي شهر أكتوبر من عام 2016، ظهرت السيارة شانجان إيدو الجديدة بنسختها السعودية، وقد أكدت وكالة المجدوعي في نفس الوقت أنه سوف يتم توفير هذة السيارة للبيع في المعارض الخاصة بها، بعد القيام بتحديثها وإجراء تعديلات عليها، وأختلفت بعض الشيء عن السابق.

تاريخ سيارة شانجان أيدو

تاريح سيارة شانجان أيدو بدء في عام 2010، حيث تعتبر من السيارات الحديثة، وحجمها متوسط وتعتبر من الجيل الأول، وتشير بعض التقارير إلى أن السيارة قد بدأت في منافسة نوعية من السيارات مثل تويوتا كورولا، وسيارات كيا سيراتو، وهونداي ألنترا.

تصميم سيارة شانجان إيدو

تنتمي سيارة شانجان إيدو إلى سيارات سيدان المتوسطة الحجم، ويأتي مظهرها من الأمام بشبك علوي به إطارات معدن، بتصميم عريض، ومن الخلف  تحتوي على شبك مغزلي، والمصابيح تأتي بشكل إنسيابي مسحوبة للجانب، أما من داخل السيارة فتحتوي على شاشة لعرض المعلومات وهي صغيرة الحجم، وبالجانب يوجد عدادت سرعة موجودة في لوحة القيادة من المنتصف، والمقاعد مصنوعة من غطاء جلدي مريح وسهل التحريك.