التخطي إلى المحتوى
سيارة لامبورجيني هوراكان بعد تعديلها بشكلها الجريء الرائع
سيارة لامبورجيني هوراكان

سيارة لامبورجيني هوراكان الجديدة من أكثر السيارات إثارة وجرأة بمنظرها الحديث، بلونها البرتقالي الرائع، وإضافة عناصر مصنوعة من ألياف الكربون عليها، يعطي لها شكلا رائعا في الجانب الخلفي منها، وبالنسبة للسبويلر أيضا مصنوع من ألياف الكربون بشكل كامل، أما العادم الرباعي الخاص بها، فمصنوع من مادة التيتانيوم، والتي جعلت السيارة خفيفة إلى حد ما ليصل حجمها إلى 44 رطل فقط.

المميزات الجديدة في سيارة لامبورجيني هوراكان

 تم ترقية محرك سيارة لامبورجيني هوراكان بشكل رائع، وزيادة قوة السيارة لتصل إلى عشرون حصان، وبالنسبة لعزم الدوران فيصل إلى 22 نيوتن متر، وتصبح إجمالي قوة السيارة 630 حصان، وترتبط السيارة بناقل حركة ثنائي بسبع سرعات، مع إمكانية إرسال القوة للأربعة عجلات بالسيارة.

المميزات الإختيارية بسيارة لامبورجيني هوراكان

 هناك إختيارات بالسيارة يمكنك أن تقوم بإستخدامها كيفما تشاء، مثل غطاء محرك السيارة، وغطاء مرايا السيارة، وفتحات الهواء، وعتبات الباب، وعجلة القيادة الداخلية، كل هذة الأشياء يمكنك أن تختار إستخدامها في الوقت الذي تفضله، وكل ذلك مصنوع من ألياف الكربون أيضا.

سعر سيارة لامبورجيني هوراكان

 يبدأ سعر السيارة من مبلغ مليون ومائتين ريال سعودي، ويزيد السعر على حسب الإمكانيات المضافة إلى السيارة، ويذكر أن هذة السيارة تم بيع عدد كبير في عام 2015 يصل إلى 3000 سيارة، ومن المتوقع أن يتم بيع المزيد بالتحديثات الجديدة لها للعام 2017.