التخطي إلى المحتوى
سيارة مازدا إم إكس فايف الجديدة ومواصفاتها
سيارة مازدا إم إكس فايف

شرح لسيارة مازدا إم إكس فايف سيارة مازدا إم إكس فايف ليست سيارة عادية فحسب، بل إنها سيارة رائعة، حيث أنها تحتوي على محرك كبير جدا بالمقارنة ببعض السيارات الأخرى، بالإضافة إلى أن جسم السيارة مصنع بشكل ياباني، ومكشوفة من الأعلى، ولا يوجد بها محرك تقليدي، بل محركها رباعي الإسطوانات، حيث قامت الشركة المصنعة لها بتعديل محركها، وتبلغ قوة سرعة السيارة حوالي 525 حصان.

المواصفات الجديدة لسيارة مازدا إم إكس فايف

سيارة مازدا إم إكس فايف الرائعة بتصميمها الجديد مزودة بناقل حركة مانيوال، بست سرعات، فضلا عن تطوير الشاسيه والتعليق فيها، وإضافة عجلات كبيرة، وإطارات حديثة، ومكابح أقوى من ذي قبل، أما بالنسبة لسعر هذة السيارة فيصل سعرها إلى حوالي خمسون ألف دولار أمريكي، وبالرغم من أن المبلغ كبير جدا، إلا أنها تستحق الشراء لما تحتويه على محرك  في إيت الجديد.

قامت شركة مازدا للسيارات، بالعمل جاهدة على جعل الجيل الجديد من هذة السيارة تظهر بمظهر صغير ووزن قليل عن السيارات الأخرى، أي أنها تعتبر من السيارات الرياضية، وقامت الشركة بإضافة الكثير من التحسينات بها في مظهرها الخارجي والداخلي أيضا.

مواصفات محرك سيارة مازدا إم إكس فايف

يحتوي محرك الخيار الأول من سيارة مازدا إم إكس فايف على محرك سعته لتر ونصف، وأربعة سلندر، وقوتها 140 حصان، أما الخيار الثاني من محرك مازدا فسعته لتران، وأربعة سلندر، وقوته 180 حصان.