التخطي إلى المحتوى
مُميزات وعيوب سياره كيا سيراتو 2017 الجديدة
مُميزات وعيوب سياره كيا سيراتو 2017 الجديدة

حققت سياره كيا سيراتو في الفترة الأخيرة نجاحا ساحقا في الأسواق المَصرية وأيضا الشعبية، وذلك بسبب تصميمها الرائع وإمكانياتها التي تُميزها عن غيرها، فضلاً عن سعرها الذي يُريح الجميع ويتناسب مع فئة كبيرة من الأشخاص، حيث قامت المُصممه لسياره كيا سيراتو الجديدة لعام 2017، وخلال هذا التقرير الذي بين أيدينا سوف نتعرض عن جميع مواصفات سيارة كيا سيراتو لعام 2017.

مواصفات كيا سيراتو 2017 :

  • مُحرك السيارة: مُحرك السيارة سعتُه 1.6 ليتر، وقار علي توليد قُدرة حُصانية حوالي 130حُصان وذلك بعدد من لفات حوالي 6300 دورة في الدقيقة الواحدة.
  • نقل الحركة: تعتبر من السيارات الأكثر راحة وذلك لأنها أوتوماتيكي فضلاً عن أنها تُعتبر من أكثر السيارات راحه للوجهات القريبة وأيضا البعيدة.
  • استهلاك الوقود: كيا سيراتو قادره علي إستهلاك وقود بشكل أكثر توفير وذلك لأنها تقوم بحرق 5.5 ليتر / 100 كيلو متر، فضلاً عن أن السيارة بها وقود يسع لخمسين لتر تقريبا، ويُنصح بإستخدام بنزين92 كأقل كفاءة وجودة وذلك لإمكانية الحفاظ علي مُحركها، والسبب في ذلك أن السيارة قادرة علي الحفاظ علي الوقود وعدم إستهلاكُة بشكل كبير لمسافة تتعدي ال 100 كجم، وذلك بسبب أنها تتمتع بحقن للوقود بشكل إلكتروني ومتطور.
  • عوامل الأمان: فرامل كيا سيراتو 2017 تمتلك نظام فرامل حديث يعمل علي توزيع الفرامل بشكل إلكتروني، وذلك لأنها تعمل بتقنية EBD التي تمنع من تعرُضها لإنزلاقها في المُنعطفات.

عيوب سياره كيا سيراتو 2017:

سيارة سياره كيا سيراتو 2017 الجديدة تفتقد إلي نظام توازن إلكتروني التي تُسمي “EPS”، وهذه الخاصية تعمل علي مُساعده السائق علي تفادي الصدامات مع السيارات الأخري علي الطريق خاصة في حالة القيادة بسرعة عالية، كما تفتقد إلي مصابيح ضبابية في الخلف، كما تفتقد أيضا إلي حساسات للمطر إلكترونية.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO