التخطي إلى المحتوى
حمامات مودرن مساحات صغيرة – لهواة الأناقة والتميز

تسعى كل سيدة إلى جعل بيتها مميزاً وأنيقاً أمام زوارها، ولا شك أن الحمام هو أهم غرفة في المنزل وأكثر ما سيلفت عين زوارك لذا يجب أن يكون شكله مختلفاً وأنيقاً، نقدم لك أحدث ما وصلت إليه صيحات الموضة من الديكورات المبهرة بحمامات مودرن للمساحات الصغيرة، فحتى المساحة الصغيرة يمكنك استغلالها على أكمل وجه لتبدو أوسع وأكثر تألقاً فتابعي معنا وأخبرينا برأيك..

حمام-بأبليكات-للحوائط-2

هذا الحمام في رونقه الهادئ وديكوراته المنقوشة المميزة يضفي الكثير من السلام والراحة على النفس، والديكورات المذهبة الجميلة تزيد من جمال الحمام وتبرز ملامحه الرائعة وكذلك أناقة الأرضية الرائعة.

حمام-بأبليكات-للحوائط-1

يظهر في هذا الحمام الاهتمام بالتفاصيل والتناغم الواضع بين لون السيراميك الذهبي وألوان قطع الحمام وكذلك المرآة التي تحمل بوسطها شمعة مضفية لمسة من التميز على شكل الحمام بوجه عام.

حمام-أبيض-و-أسود-10

حمامات الأبيض والأسود تتألق مرة أخرى وتبهرنا في هذا التصميم، الرائع حيث يتألق السيراميك في شكل الحائط وكذلك الأرضية المميزة، وحوض الاستحمام الانسيابي في شكله الكلاسيكي الرائع

حمام-أبيض-و-أسود-9

الأرضية البيضاء بالنقط السوداء المتباعة ملفتة حقاً، وكذلك الأسطح الرخامية التي يضفي عليها ضوء وحدات الإنارة الكثير من الأناقة والفخامة ويزيد الاكسسوار من جمال الحمام المودرن.

حمام-أبيض-و-أسود-7

تتميز الحمامات المودرن الرخام بإبهارها لكل من يراها بتصاميمها المبتكرة والمختلفة عن كل ما نعرفه، فستجد في هذا الحمام حوض الحمام بزخارفه البيضاء والسوداء وكذلك الأرضيات السوداء التي تعكس الإضاءة بكل جمال وأناقة، ستشعر في هذا الحمام بأن كل ما حولك مرايا

حمام-أبيض-و-أسود-6

يظهر الابتكار في شكل المرايا في هذا الحمام، وكذلك لون كرسي الحمام وشكله المتوافق مع شكل الحوض المختلف بعض الشيء فاستخدام الخشب في الحمام لا يشيع سوى في الحمامات المودرن المميزة.

حمام-أبيض-و-أسود-5

موضة المزج بين اللونين الأبيض والأسود هي موضة هذا الحمام، إليك هذا الحمام الذي يجمع بين روح العصر والكلاسيكية في تصميمه

حمام-أبيض-و-أسود-4

يبدو هذا التصميم رقيقاً جداً بسبب بساطة قطع الحمام، وكذلك وجود مساحة كبيرة وهو أمر يندر حدوثه في الحمامات، ولكي تتمكني من فعل هذا عليك عدم زحم الحمام بالكثير من الديكور والقطع، لجعله أنيقاً ومميزاً في نفس الوقت فالبساطة هي عنوان الأناقة بالتأكيد.

حمام-أبيض-و-أسود-3 حمام-أبيض-و-أسود-2 حمام-أبيض-و-أسود-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *