التخطي إلى المحتوى
غرف نوم كلاسيك دمياط 2017 – غرف نوم رئيسية غاية في التألق والروعة

غرفة النوم الرئيسية أهم غرفة في المنزل، وأكبر دليل على الذوق العالي وحب الفن ومطالعة الموضة، لذا تهتم كل سيدة وكل رب أسرة بديكور غرفة النوم الرئيسية وجعلها في غاية الأناقة والجمال، ديكور غرف النوم الكلاسيك أفضل مثال على الذوق المميز والحس المرهب فهو يدل على الافتخار بالماضي وتمجيده وأصالة العائلة، إليك غرف نوم كلاسيك مصنوعة في دمياط بأشكال مبهرة وكذلك عملية وموافقة لروح العصر الحديث فتابعي معنا ولا تنسي أن تخبرينا برأيك..

interior-design-bedroom-470x522

يظهر في هذه الغرفة قمة الكلاسيكية بدءاً من تصميم السرير بظهر مرتفع من الكتان المميز وكذلك استخدام غطاء السرير الكلاسيكي والوسائد ذات الأحجام المختلفة كذلك الأعمدة ذات النحت المميز وديكور سقف الغرفة يضفيان الكثير من الكلاسيكية والأناقة إلى الغرفة ويمكنك وضع بعض اللوحات المفضلة إليك والتي تعبر عن ذوقك الخاص بكل جمال وأريحية.

interior-bedroom

اللون السماوي يوحي بالأصالة وحب التراث والفخامة وهي يتماشى مع اللون الأبيض الهادئ في إنحناءات السقف وإطار النافذة المميزة وكذلك السرير الكلاسيكي الرائع.

romantic-bedroom3

النجفة رائعة حقاً، وكذلك عمل جبس حول النجفة يزيد من الطابع الكلاسيكي على الغربة، فالمزج بين اللونين مميز جداً وكذلك الإنارة الطبيعية تزيد من جمال لون الحائط

romantic-bedroom

اللون الزيتي يضفي الكثير من الجمال والتميز على أرجاء الغرفة وكذلك الشرفة الزجاجية والسرير ذا الظهر المرتفع المميز، رغم أن لون السرير بعيد عن لون الحائط لكنه يبدو مناسباً جداً حيث أن الوسائط من نفس لون الحائط وهي حيلة رائعة ومميزة جداً

red-white-bedroom-470x430

هذا التصميم الهادئ الذي يجمع بين الأحمر والذهبي الذي يجعلك تشعر وكأنك في قصر، فكلاهما من الألوان الملوكية التي يصمم بها القصور، وكذلك النقوش على الحائط تضفى لمسة من التألق والشاعرية على الغرفة.

red-bedroom-470x391

الإنارة موزعة بشكل مناسب جداً ليظهر ديكور الغرفة المميز ولونها المتألق كذلك استخدام سرير بمرتبة مرتفعة يزيد من الطابع الاستقراطي للغرفة والستائر تضفى لمسة من التألق والكلاسيكية للغرفة بشكل عام.

modern-bedroom-ideas-470x332

MasterBedroom-470x707

استخدام شموع لإنارة الغرفة يزيد من كلاسيكيتها وسيكون عملياً أيضا ولطيفاً لقضاء أجمل الأوقات مع زوجك في رومانسية وحب وتناغم، كذلك تصميم السرير المنفرد سيجعل غرفتك محط أنظار الجميع

luxury-bedroom-470x470

light-bedroom-470x391

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *