التخطي إلى المحتوى
اتفاقيات جديدة لتحسين الوضع الإقتصادى المصرى
سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

 

فى إطار ما يقوم به خبراء اﻹقتصاد و وزارة اﻹستثمار فى مصر للنهوض باﻹقتصاد المصرى ، يقوم المستثمرين فى مصر بالسعى الى إقامة إستثمارات جديدة ، و الحصول على إتفاقيات إستثماريه جديدة مع بعض الدول .

حيث أنه تقوم مصر بتوقيع عقدين مع دولة الكويت لتقوم بالإستيراد من منتجاتها البترولية لمدة تصل الى ثلاث سنوات ، حيث قامت وزارة البترول بتجديد توقيع عقدين تجاريين بهدف توصيل المنتجات البترولية والزيت الخام ، كممثلة للهيئة المصرية العامة للبترول و مؤسسة البترول الكويتية لمدة ثلاث سنوات بكميات تصل قدرها الى حوالى مليون و نصف مليون طن كل سنة من هذه المنتجات البترولية و أيضا اثنان مليون برميل من خام البترول شهريا لاعادة تكريرها فى المعامل المصرية.

و من جانبها قالت “الدكتورة سحر نصر” وزيرة اﻹستثمار ، قمنا بالاتفاق مع البنك الدولى على الدفع بالقطاع الخاص نحو التنمية الإقتصادية .
أيضا قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى بلقاء مع ديف جاغاديسان الرئيس التنفيذى لمؤسسة الاستثمار الخاص وراء البحار الأمريكية المسماه بأسم “اوبيك” ، علاوة على أنها قد قامت الدكتورة سحر نصر ، وزيرة الاستثمارات و التعاون الدولى اليوم الموافق الاربعاء ، بعقد إجتماعا فى العاصمة الامريكية للولايات المريكية المتحدة ، مع الدكتور حافظ غانم ، نائب رئيس البنك الدولى لشئون الشرق الأوسط.

و أيضا عن جمعية مستثمرى العاشر برئاسة سمير عارف ، حكى سمير عارف ، رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ، و عضو مجلس إدارة الإتحاد العام لجمعيات المستثمرين ، قائلا “طريق الحرير سيساهم فى زيادة الصادرات ” ، و اوضح إن وسائل النقل تعد من أكبر معوقات التصدير فى جمهورية مصر العربية .

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO