التخطي إلى المحتوى
إستقبال حافل من الجالية المصرية للرئيس السيسى في واشنطن
استقبال الجالية المصرية للرائيس السيسي

كتب : هبة حيدر

شهد البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية إستعدادتها أمنية مكثفه استعداد لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس جمهورية مصر العربية لعقد قمه “المصرية الأمريكية ” وذلك وسط استقبل المئات من الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس “السيسى” وسط احتشادهم في الشوارع الرئيسية أمام البيت الأبيض لاستقبال الرئيس والإعلان عن تأييدهم الكامل له ولسياساته وسط فرحتهم بحضوره إلى الكونجرس في الوقت الحالي لمزيد من توطيد العلاقة بين الولايات المتحدة برئيسها الحالي دونالد ترامب بالرئيس عبدالفتاح السيسى.

وشهدت الشوارع الرئيسية بالقرب من الكونجرس حالة من الزحام واحتشاد المصريين والمؤيدين للرئيس السيسى هناك وسط أجواء المزمار البلدى والهتفات المؤيدة للرئيس السيىسي باللغة المصرية والأجنبية ورفع صور لعلم مصر والرئيس السيسى وشعار تحيا مصر للعلان عن ترحيبهم بالرئيس.

ووسط حالة من الفرحة وتعالى الزغاريد والهتفات المؤيدة للرئيس وصور للرئيسين المصري والأمريكي وضرورة الوحدة بين البلدين من قبل أبناء الجالية المصرية وذلك على أنغام الموسيقى المصرية والأغاني الوطنية المصرية تشجيعا وتحسين صورة المصريين هناك.

وفى ذات الوقت رف العديد من المشاركين في ترحيب الرئيس السيسى بوجود أي من المعارضين  سواء التابعين لجماعة الأخوان أو مراسلي القنوات المعارضة للنظام المصري الحالي وللرئيس السيسي وعلى رأسها قناة الجزيرة.

وأعرب الرئيس السيسى عن إهتمامه بلقائه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الحالي، للتعاون بين البلدين لمواجهه الإرهاب  وخاصة لجرائمهم في أعمال القتل والتخريب التي يقومون بها في تخويف العالم والقيام بأعمال إجرامية ضد العالم العربي والغربي بوجه عام، مؤكدا على ضرورة تنسيق الجهود للقضاء على الإرهاب ومواجهته بكل قواتها للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى دور السيسى في مواجهه الإرهاب وإعادة الاستقرار للبلاد فى وقت صعب.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO