التخطي إلى المحتوى
الاعتداء علي طلاب المدارس بمحافظة البحيرة
إعتداء ولي أمر على الطلاب بالضرب المبرح

بقلم : نهى ابراهيم

إختلف أربعة طلاب بالصف الخامس الإبتدائي على مقاعد الفصل وقامت بينهم مشاجره عاديه كأي مشاجره بين أطفال و كانت المفاجأه في صباح اليوم التالي حيث ذهب خال الطفل (مصطفي أبو يوسف ) إلى المدرسه و لم يستوقفه أحد أثناء صعوده إلى فصل 5\2 بالدور الثالث و قد كان مبيت النيه للإنتقام من الأطفال فقام بدخول الفصل أثناء الحصه الدراسيه و سألته مدرسة الفصل عن سبب حضوره فرد عليها ( فيه مشكلة تخت ) ودخل الفصل.

ثم قام بالإعتداء على الأطفال الثلاثة (عبدالرحمن الدسوقي – عبد الرحمن ماجد – عبدالرحمن  وليد عطا ) ضربا بالكفوف على وجوههم وحاولت مدرسة الفصل و مشرفة الدور سحب الرجل خارج الفصل فلم يستطعن حتى حضر أحد المدرسين الموجودين بالدور و الذي جاء على أثر صوت الشجار فأخرجه من الفصل و قامت إدارة المدرسه بالإتصال برجال الأمن فحضروا على الفور و قام مدير المدرسه بفصل الطالب ( مصطفى أبويوسف ) فصلا مؤقتا لمدة أسبوع كامل.

ولكن السؤال هنا هو ما الذي وصل إليه مجتمعنا حتي نصل لهذه الدرجه و لتنعدم الرحمه من قلوبنا حتى يعتدي الكبير على الصغير و القوي على الضعيف ؟.

و بالطبع لا يجب أن ننسى أن المسئوليه الكبرى  تقع على عاتق إدارة المدرسه التى يجب أن تتحقق شخصية كل من يدخلها وسبب دخوله  لأنها من المفترض أن تكون المكان الذي نأتمنه على أعز ما وهبنا الله.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO