التخطي إلى المحتوى
الداخلية تعلن مقتل 14 إرهابيا فى الإسماعيلية

أعلنت وزارة الداخلية مقتل 14 عنصراً إرهابياً في مواجهات مع عناصر الشرطة في الإسماعيلية، فى إطار ملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى تنفيذ العمليات العدائية التى شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة بمحافظة شمال سيناء.

وشهدت مصر على مدار اليومين الأخيرين عدة أعمال إرهابية، كان أولها استهداف أحد التمركزات الأمنية التابعة للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو، مساء الخميس الماضي، ما أسفر عن إصابة مجند ومواطن، تبعها هجوم على حاجز أمني جنوب مدينة رفح ما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 من قوات الجيش.

فيما نجحت القوات الأمنية في إحباط هجوم إرهابي على عدد من نقاط التمركز الأمني في شمال سيناء وتمكنت من تصفية 40 إرهابيا وتدمير 6 عربات تابعة للعناصر الإرهابية.

أما الحادث الإرهابي الثالث فقد استهدف النقيب إبراهيم العزازي، الضابط في الأمن الوطني، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة في منطقة الجبل الأصفر بمحافظة القليوبية.

ووفق بيان الداخلية اليوم فإنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تتضمن اضطلاع مجموعة من الكوادر الإرهابية بمحافظة شمال سيناء بإعداد معسكر تنظيمى لاستقبال العناصر المستقطبة حديثاً لصفوفهم من مختلف محافظات الجمهورية وإخضاعهم لبرامج إعداد بدنى وتدريب عسكرى على استخدام الأسلحة النارية مختلفة الأنواع وتصنيع العبوات المتفجرة وصقلهم بدورات لتأهيل العناصر الإنتحارية تمهيداً للدفع بهم لمواصلة نشاطهم العدائى بصفوف التنظيم.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO