التخطي إلى المحتوى
“المصريين الأحرار” يزور الولايات المتحدة لبحث التعاون “المصري الأمريكي “
وفد من المصريين الأحرار

أكد أحمد مشعل، رئيس حزب المصريين الأحرار،  أن زيارة وفد من شباب الحزب   ، اليوم ، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعقد لقاء موسع مع مسؤل الحملة الانتخابية للرئيس أمريكا الذي نجح في تولى المسؤليه الفترة الحالية  وذلك لبحث التعاون ” المصري – الأمريكي” من أجل زيادة التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات السياسية بين الشباب في البلدين.

وأضاف ” مشعل ” أن هذا اللقاء يساعد على مزيد من التعاون بين الأحزاب السياسية سواء في مصر أو البلاد العربية والدول الأجنبية من أجل مواجهه الإرهاب ،وخاصه في منطقة الشرق الأوسط  وما تواجهه حاليا من حالات عنف يجب طرح الأفكار التي تساعد على مواجهه الاستقرار .

وأستكمل رئيس الحزب  أنه تم مناقشة  أهميه الدور الذي يقوم به الولايات المتحدة في الترويج للحياة السياسية في مصر مع ضرورة التواصل بين شباب المصرين والكونجرس الأمريكي من أجل التعاون بين البلدين مما يساعد على اتخاذ قرارات هامة في تكوين الرأي العام ومساعده القادة على اتخاذ قرارات تفيد بمصلحه البلد ودورها في المنطقة حول العالم.

وأكد ” مشعل ” على ضرورة اعتبار جماعة الأخوان بالجماعة الإرهابية التي يجب مواجهتها كفاة البلاد العربية ودول العالم الأوربي وذلك من أجل زيادة تأصيل العلاقة بين مصر والكونجرس الأمريكي في مواجهه الإرهاب.

وأشار ” مشعل ”  إلى استمرار زيارة الحزب للولايات المتحدة الأمريكية لمده أسبوع بالتزامن مع زيارة الرئيس السيسى للكونجرس لتوطيد العلاقة بين البلدين في مواجهه الإرهاب  ، كما يتم  عقد لقاء مع أقباط المهجر في الولايات المتحدة من أجل توضيح القضايا التي تعيشها مصر في الفترة الحالية لمساعدتهم على تحسين صورة مصر أمام العالم الأوروبي.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO