التخطي إلى المحتوى
تعرف على الحالة الصحية لعمرو أديب
عمرو اديب

يعد الاعلامي عمرو اديب واحدا من اشهر الاعلاميين في الوسط الاعلامي المصري كما انه متزوج من الاعلامية الشهيرة لميس الحديدي مقدمة برنامج “من العاصمة” الذي يذاع على قناة سيبي سي الفضائية.

وكلنا نعرف ان يوم الخميس الماضي تعرض اديب لازمة صحية مفاجئة نقل على اثرها الى احد المستشفيات بالمهندسين ولم يخرج منها حتى الآن، حيث اعلنت وسائل الاعلام المصرية ان اديب تعرض لأزمة صحية بسيطة على الهواء يوم الاربعاء الماضي بسبب بعض المتاعب بالقولون وعقب تلقيه للعلاج تحسنت صحته، ولكن يوم الخميس سأت حالته الصحية من جديد.

واضطر وقتها اديب للتوجه الى مستشفى الصفا بالمهندسين لاجراء كشف واكتشف انه يحتاج الى تركيب دعامة للقلب، وفي نفس اليوم دخل اديب الى غرفة العمليات ليركب الدعامة وقد نجحت العملية وبعد ذلك خرج الى غرفة العناية المركزة

ودخل غرفة العمليات في نفس اليوم، وتم تركيب الدعامة، ليخرج منه إلى العناية المركزة، على أن يظل تحت الملاحظة 48 ساعة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية بشكل نهائي.

كما طمأنت الإعلامية لميس الحديدي، الجمهور المصري على حالة زوجها عمرو أديب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث غردت قائلة:” “عمرو بخير الحمد لله، إجهاد ووعكة صحية بسيطة، أشكر كل من سألوا عنه”.

ومن المقرر ان يعود الاعلامي عمرو اديب مججدا الى الشاشة بعد عدة ايام عندما تتحسن حالته الصحية بشكل كامل، حيث يقدم اديب برنامج “كل يوم” على شاشة قناة اون اي، ويحظى برنامجه بنسبة مشاهدة عالية على الرغم من انه يقدم بشكل اسبوعي كل يوم جمعة.

الجدير بالذكر ان عمرو اديب وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وشقيق كل من المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب، وشارك في تأسيس محطة الراديو الشهيرة نجوم اف ام وتولى رئاستها.