التخطي إلى المحتوى
فريال قطب تصدر قرارا بتحويل عزة الحناوى للمحاكمة التأديبية
الأعلامية عزة الحناوى

كتبت – مروة العربى البرلسى

صدرت المستشارة “فريال قطب” رئيس هيئة النيابة الأدارية قرارا بإحالة “عزة الحناوى”مقدمة برامج بالتلفزيون المصرى سابقا للمحاكمة التأديبية، حيث أنها متهمة بنشر أخبار كاذبة عن قيادات التلفزيون المصرى التابع للدولة وكذلك تم توجية إليها تهمة التطاول على القيادات السياسية بالدولة وسياسة الدولة بأدارة المنظومة الأعلامية بمصر.

وصدر اليوم بيانا عن هيئة النيابة الأدارية بأنهم قد تلقوا بلاغا رسميا ضد “عزة فتحى محمد حسين الحناوى” التى قد أطلقت بعض الأخبار على صفحتها الشخصية على مواقع التوصل الأجتماعى وقد وجهت النيابة إليها تهمة نشر الأخبار الكاذبة وإحداث ضجة بالشارع المصرى .

وأوضح المستشار”محمد سمير”المتحدث بأسم هيئة النيابة الأدارية أن “عزة” قد قامت بمداخلة على الهواء مباشرة مع أحدى القنوات الفضائية وقامت فيها بالتطاول على السياسة الأعلامية المصرية ونالت من بعض القيادات بالأعلام المصرى وأن هذه الأتهامات قد تحدث ضجة بالشارع المصرى وإثارة الرأى العام.

وأضاف “سمير” بأن “عزة” قد قامت بنشر بعض الفيديوهات المسيئة على صفحتها الخاصة على الفيس بوك وأنه قد تم نشرها قبل ذلك على بعض القنوات الفضائية والتى تندرج تحت خط القنوات المعادية لمصر والتى تسئ بشكل مباشر إلى القيادات الرئاسية والسياسية بالدولة.