التخطي إلى المحتوى
“هافانا”و”ويفز ” تحتفلان بعملائهما

إحتفلت شركتا ويفز للتطوير العقارى وهافانا للتطوير العقارى مع عملائهما فى نهاية شهر رمضان الماضى من خلال حفل إفطار إستعرض خلالة المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة الشركتين معدلات التنفيذ فى مشروعات الشركتين تحت الإنشاء وخطتهما المستقبلية إلى جانب تكريم عدد من العاملين بالشركتين ومسئولى شركة المقاولات المنفذة لمشروع هافانا هيلز .

وقال المهندس أمير حشاد إن الشركتين تسبقان الجداول الزمنية فى خطتها للعام الجارى فى المشروعات فى مراحل التطوير على مستوى التنفيذ والمبيعات وتعد لخطة جديدة تضمن مجموعة من المشروعات بنوعيها السياحى والسكنى.

أوضح أن شركة هافانا سوقت نحو 60% من مشروعها هافانا هيلز منذ فتح الحجز فيه قبل شهرين ويرجع ذلك للأسعار المميزة بسعر المتر داخل كامبوند سكني حيث يتراوح السعر ما بين 3400 -4500 جنية للمتر ويعتبر سعر منافس بشكل كبير كما يميز المشروع الواجهه المعمارية المتميزة التي ينفرد بها المشروع وهو معدل كبير ومتوقع أن تسوق باقى الوحدات خلال وقت قصير وهو ما يحفزها إلى تنمية مشروعات جديدة على غرار هافانا هيلز كما تسبق أعمال التنفيذ الجدول الزمنى ويتوقع تسليم المشروع العام المقبل.

ويقام مشروع هافانا هيلز بمدينة السادس من اكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 300 وحدة سكنية بمساحات من 85متر مربع وحتى 220 متر مربع إلى جانب مجموعة من الخدمات المتنوعة .

لفت إلى أن الشركة تسعى لتكون فى طليعة الشركات الرائدة في مجال تطوير وإدارة المشروعات والخدمات العقارية وتطمح في إمتلاك وإدارة مشاريع المدن المتكاملة بأعلى المقاييس والأفكار المبتكرة التي تحقق المعادلات الصعبة من خلال توفير وحدات بمواصفات عالمية وبأسعار تنافسية في السوق المصري

وأضاف حشاد أن شركة ويفز للتطوير العقارى تسير بمعدلات مرتفعة فى تطوير مشروعها كاربيان بالساحل الشمالى وتتوقع مزيد من إرتفاع المبيعات خلال أشهر الصيف فى ظل الإقبال الكبير على الساحل الشمالى.

ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالى على مساحة 15 فداناً بالكيلو 78 طريق إسكندرية – مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO