التخطي إلى المحتوى
مسك سحري لتفتيح البشره الدهنيه وعلاج أثار الحبوب

تسعي الكثير من الفتيات للحصول علي بشرة بيضاء جميلة و متألقة خالية من البقع والحبوب والهالات السوداء تحت العين ولان تلك الاشياء قد يكون وجودها من العوامل المؤثرة بالسلب علي الصحة النفسية للفتاة  وعلاقتها بالآخرين و دائما ترغب الفتاة بالظهور في افضل الصور.

ولكي تحصلي على بشرة خالية من البقع عليكي الحفاظ على بشرتك ولكن البشرة انواع متعدده لكل نوع منها طرق خاصة للعناية به وموقعنا يهتم جدا بكل ما تهتمين به لتحصلي على ما تتمنينه لتكوني دائما الأفضل و سنقدم لكي اليوم وصفة لتفتيح البشرة الدهنية وعلاج آثار الحبوب.

مكونات الوصفه

قليل من اللبن

بعض قطرات الليمون

قشر برتقال وليمون مجفف بالشمس تماما

طريقة التحضير والاستخدام

قومي بطحن القشر بالخلاط حتى يكون بودر ثم ضعي ملعقة من الخليط المطحون في وعاء وصبي عليها قليل من الحليب وامزجي بالملعقه جيدا وأضيفي بعد ذلك قطرات من عصير الليمون مع التقليب قبل الاستخدام اغسلي وجهك جيدا ثم قومي بوضع الوصفة علي الوجه والرقبه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ ثم امسحي وجهك بماء الورد لسد المسام ثم قومي بوضع الكريم المرطب الذي تحبينه وتكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا.

قشور البرتقال من الاشياء  الرائعة جدا التي تساعد علي توحيد لون البشرة وتشد البشرة وتقلل ظهور التجاعيد وتعالج حب الشباب وكذلك تساعد علي التخلص من البثور الناتجة من حب الشباب وتفتيح لون البشره وهي من أفضل العلاجات الطبيعية للبشرة الدهنية حيث تساعد علي التخلص من الزيوت الزائدة داخل خلايا البشره.

والحليب ينعم البشرة يقلل من الشيخوخة المبكرة يزيل البقع الداكنة ويقوم علي تفتيح البشرة وتقشيرها لازالة الجلد الميت.

أما الليمون من فوائده ازالة الدهون المتراكمة علي البشرة ويساعد علي تخفيف اثار الحبوب الناتجه عن حب الشباب ويعالج الكلف ويقلل من دهون البشرة.