التخطي إلى المحتوى
طريقة سهلة وبسيطة لعمل عصير النعناع

نقدم لكي اليوم يا سيدتي طريقة سهلة وبسيطة من أجل عمل عصير نعناع لذيذ ومليئ بالفوائد الكثيرة من موقعنا امتميز في تقديم أجدد وأشهى الوصفات والعصائر.

أولًا: المكونات

قومي بإحضار بعضًا من عروق النعناع المغسول ويكون مقطوفًا، ثم قومي بعدها بإحضار ليمونة مقشرة ويجب مراعاة التخلص من البذور الخاصة بها، وأيضًا أحضري سكر حسب رغبتك، وأخيرًا الماء بارد.

ثانيًا: طريقة التحضير

قومي الآن  بخلط جميع المكونات التي قد سبق وذكرناها مع بعضها البعض وذلك يتم في الخلاط الكهربائي و وبعد ذلك قومي بصب العصير في أكواب مناسبة له وأيضًا من الممكن أن تقومي بإضافة الثلج إلى الأكواب الخاصة بالعصير ثم قومي بتزيينها بأوراق النعناع الخضراء أو بعضًا من قطع الليمون.

والآن نقدم لكم طريقة أخرى لعمل هذا العصير

أولًا: المكونات ومقاديرها

قومي بإحضار ربع كوب من عصير الليمون الطازج وبعدها قومي بإحضار 6 ملاعق كبيرة من السكر ثم بعد ذلك 4 أكواب من الماء وأخيرًا بعضًا من أوراق النعناع

ثانيًا: طريقة التحضير

قومي بوضع كلًا من عصير الليمون والسكر والماء في الخلاط الكهربائي ثم قومي بخلطهم جميعًا إلى أن يتم ذوابان السكر ثم قومي بتصفية العصير وبعد ذلك قومي بوضعه في الثلاجة إلى أن يبرد ثم قومي بصبه في الأكواب الخاصة بالعصير ومن الممكن أيضًا أن تقومي بتزينيها بأوراق النعناع.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO