التخطي إلى المحتوى
المدرب نبيل معلول يوجه اعتذار للتونسيين ويكشف سبب خسارة النسور!
تونس

كتب – عبد الرحمن

وجه مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول رسالة اعتذار لمشجعي نادي “نسور قرطاج” وقام بايضاح أسباب خسارة فريقه أمام منتخب بلجيكا .

وصرح “معلول” أن فريق النسور التونسي غير مؤهل لمواجهة فريق بلجيكا المخضرم والذي سبق وأن تأهل الى كأس العالم عدة مرات على غرار فريق نسور قرطاج التونسي ، حيث ان الخسارة لم تكن صدمة كبيرة بالنسبة للمنتخب التونسي و ادارته ، بل تقبلها بصدر رحب باعتبارها نقطة هامة وفيصلية في تاريخ المنتخب التونسي بعدما تجرع الفريق هزيمة ثقيلة 5-2 أمام منافسه البلجيكي ضمن منافسات المجموعة السابعة للمونديال، يوم السبت الماضي.

وقال نبيل معلول في مقابلة تلفزيونية أجريت معه : ان النتيجة 2-5 مرضية ولا أعتبرها خسارة ، في ظل شح الامكانات ، وينبغي علينا مواصلة العمل على تطوير النادي التونسي ليصبح مؤهلا لمقارعة نوادي كبرى كالنادي البلجيكي.

وأضاف المدرب نبيل معلول  ” لولا مهارة حارس المرمى “فاروق بن مصطفى “لكانت النتيجة أكثر ايلاماً وقسوة ، واننا نملك حارس مرمى قوي تتمنى امتلاكه اكبر النوادي في العالم.

و الجدير ذكره أن المدرب التونسي “نبيل معلول” الذي تحطمت آماله في التأهل للدورة الثانية، قد أكد على أن منتخب بلجيكا كان الأفضل في كل الجوانب واستحق الفوز بجدارة ،ولم يكن لديه اي قصور في الأداء ، وهذا الاداء تطلب من المنتخب الكثير من الوقت والجهد ولم يصل الى هذه المهارة بمحض الصدفة ولا بالترجي والترانيم.