التخطي إلى المحتوى
تعرف على مدرب ريال مدريد الإسباني القادم
ارسنال فينجر

كتب – محمد علي

في مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الاستقالة من تدريب الفريق وجاء الأمر مفاجئاً لجماهير النادي الملكي حول العالم حيث حقق زيدان إنجازات كبيرة مع الفريق كان آخرها تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

زيدان صاحب مسيرة تدريب مميزة مع فريق الريال حيث حقق معهم البطولة الكبرى ثلاثة مرات على التوالي وضد ثلاثة من أكبر منافسي الفريق الملكي في أوروبا ليصير واحداً من المدربين القلائل الذين صنعوا مثل هذا الإنجاز ، كما تمكن الموسم الماضي من تحقيق ثنائية الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ أكثر من 58 عاماً.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قال إن الفريق يحتاج إلى إدارة فنية جديدة حتى يستمر في حصد البطولات مشيرا إلى أنه لم يكن راضياً عن خسارة الدوري الاسباني هذا الموسم، ورغم أن تعاقد الفرنسي لا زال ساريا مع الفريق الملكي حتى 2020 لكنه فضل الرحيل.

وعند سؤاله عن محطته القادمه قال إنه يؤثر حالياً أن يأخذ قسطا من الراحة ويعيد حساباته للفترة القادمة، وتشير تقارير إعلامية عن ترشيح مدير فني جديد للفريق الملكي خلال ساعات.

وبالتزامن مع  إعلان زيدان الاستقالة من تدريب الفريق صرح ارسين فينجر المدير الفني السابق لفريق ارسنال الانجليزي أنه يشعر برغبة شديدة بالعودة للتدريب فهل يكون اختيار الفريق الملكي القادم.