التخطي إلى المحتوى
” صلاح” إصرار وعزيمة أمام واقعية أبو ريدة
ابو ريدة وصلاح

كتب – ابراهيم سعد

وقع المحظور وما كان غير منتظر ، أصيب “صلاح “ليصاب العالم ومصر بسشلل فكري حول مشاركة مصر بمونديال روسيا ٢٠١٨ الشهر المقبل، حيث أكد اليوم الاتحاد المصري صعوبة لحاق مو ليفربول بمباراة مصر والأوروجواي وهي المواجهة الأولى في البطولة، إلا أن القدر لعب لعبته وأسعد العالم من جديد وقال المهندس “هاني أبو ريدة” تصريحات لبرنامج ” مع شوبير” لدى الاعلامي المخضرم أحمد شوبير بصدى الب ، وقد قال أن الاتحاد المصري تواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب والاطباء المتواجدون في اسبانيا ، ليؤكدوا أنه من الصعوبة لحاق اللاعب بمباراة الأوروجواي.

وشدد أبو ريدة أن “صلاح” لديه عزيمة واصرار منقطعة النظير ، ولديه معنويات مرتفعة إلا أنه غالبا ما سيغيب عن أولى اللقاءات. كانت هذه أولى تصريحات الاتحاد المصري لكرة القدم على لسان أبوريدة.

ويعود الاتحاد المصري ببشرى سارة للمصريبن والعالم ، ويؤكد إمكانية لحاق صلاح بمباراة الأوروجواي ، بعد نتيجة لمبحاثات ومشاورات عدة مع الأطباء وكان المهندس هاني أبوريدة وبرفقته طبيب المنتخب ” محمد أبو العلا” طارا سريعا لاسبانيا للاطمئنان على حالة وللوهلة الأولى تأكد غياب اللاعب ، لكن مع استمرار البحث والتأكد من حالة اللاعب بشكل أكبر ، تم التأكيد على أن الاصابة لن تستغرق أكثر من ثلاثة أسابيع.

جدير بالذكر أن صلاح أصيب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد السبت الماضي ، قبيل تدخل من الجزار الاسباني سيرجيو راموس قائد الملكي ، بعد محاولات عديدة للايقاع بالاعب وإصابته.