التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والسعودية مباشر و القنوات الناقلة المفتوحة في كأس العالم 2018
مباراة مصر والسعودية

يواجه اليوم منتخب مصر ، نظيره منتخب السعودية في مواجه صعبة اليوم الإثنين 25 يونيو ضمن المجموعة الأولي من مونديال روسيا 2018، كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ومصر علي القنوات الناقلة المفتوحة، والمدفوعة، والتي يحاول من خلالها منتخب مصر من الهروب من شبح الهبوط الذي سيطر عليه من تذييل المجموعة الأولي في مبارايات كأس العالم.

مباراة السعودية ومصر

تنطلق مباراة السعودية ومصر والتي يسعى من خلالها الهروب من ذبل المجموعة الأولي ، يحث إفتتح منتخب مصر في دوري المجموعات بمونديال روسيا بخسارة أمام نظيره منتخب أوروجواي، بدون مشاركة محمد صلاح، ويلي ذلك خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لمصر ، كان نتيجة لضربة جزاء سددها محمد صلاح في الشوط الثاني.

وفي إطار أخر لحقت بمنتخب السعودية هزيمة نكراء والتي كانت في إفتتاحية مونديال روسيا 2018 ، أمام روسيا وخسر المنتخب السعودي خماسية نظيفة ، كما ألحق أوروجواي هزيمة آخرى بمنتخب السعودية بهدف دون مقابل، ليودع منتخب مصر وروسيا مباريات كأس العالم 2018، في مونديال روسيا.

موعد مباراة مصر والسعودية

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة روسيا ومصر اليوم الإثنين 25 جوان حسب التوقيت المحلي للعواصم العربية، حيث ستبث مباراة مباراة مصر والسعودية مباشرة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة بمباراة مصر والسعودية.

حيث أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية أنه سيتم بث مباراة مصر والسعودية مباشر علي القنوات الرياضية المفتوحة، كما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسعودية علي قنوات بي إن ماكس 1,2 ، كما لم يتم تحديد المعلق الرياضي للمباراة.

تشكيلة منتخب مصر

حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد المحمدي – عمر جابر – أحمد حجازي – سعد سمير – علي جبر – محمد عبدالشافي – أيمن أشرف – محمود حمدى “الونش”.
خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد – سام مرسي.
خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي – عمرو وردة – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – عبدالله السعيد.
خط الهجوم: مروان محسن – محمود عبدالمنعم “كهربا

تشكيلة منتخب السعودية

حراسة المرمى: ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس.

الدفاع: منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

خط الوسط: عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد،

الهجوم : مهند عسيري ومحمد السهلاوي.