التخطي إلى المحتوى
#مرتضى_السمسار_باع_النادى هاشتاج يتصدر تويتر فى ساعات
طارق حامد

#مرتضى_السمسار_باع_النادى تصدر هذا الهاشتاج فى الساعات الاولى من صباح اليوم التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر و فيسبوك؛ حيث عبر الكثيرين من متابعى كرة القدم المصرية على خبر بيع لاعبيهم على جبر و طارق حامد و شيكابالا الى نادى الاهرامات ” الاسيوطى ” سابقاً.

خبر بيع لاعيبة نادى الزمالك الى نادى الاهرامات اشعل فتيل الغضب عند العديد من مشجعى نادى الزمالك ان لم يكن كل المشجعين خاصة و ان اللاعبين الذين بيعوا الى نادى الاهرامات هم من كباتن الفريق او من العمود الفقرى للفريق.

شيكابالا كابتن الفريق

جاء استياء الجماهير و غضبهم من خبر رحيل اللاعب شيكابالا و هو الكابتن المنتظر عودته من السعوية فور انتهاء اعارته لفريق الرائد السعودى و الذى ادى معهم موسم رائع للغاية.

و كانت جماهير الزمالك تنتظر عودته بلهفة شيدة حيث انهم كانوا يستشعرون انه ضالتهم و هو مخلصهم من سنوات فقدان البطولات و لكن بسبب خبر بيعه للاهرامات يرى المشجعين ان يجب عليهم تدشين الهاشتاج #مرتضى_السمسار_باع_النادى.

على جبر وزير الدفاع

على الرغم من ان اللاعب على جبر و الملقب عند الجماهير البيضاء بلقب وزير الدفاع كان معاراً هو الاخر لنادى ويست بروميتش فى الدورى الانجليزى؛ و على الرغم من ظهوره بمستوى متواضع مع المنتخب المصرى فى مونديال روسيا 2018 ؛ الا ان الجماهير البيضاء كانت تنتظر انتهاء فترة اعارته حتى يتسنى لهم مشاهدته و هو يرتدى التيشيرت الابيض مرة اخرى ليطمئنهم على دفاع فريقهم و بيعه هو السبب فى تدشين الجماهير الزملكاوية الهاشتاج  #مرتضى_السمسار_باع_النادى.

طارق حامد

عندما يذكر اسم اللاعب طارق حامد فلا داعى لوجود اى القاب بجانب اسمه؛ فهو الاسم المعرف عن نفسه لكونه اثبت نفسه و اثبت انه على قدر المسئولية سواء اكان مع نادى الزمالك او مع المنتخب المصرى فى المونديال العالمى او من قبله، لذلك يرى الزملكاوية انه لا غنى عنه فى ملعبهم و تشكيل فريقهم.

و استاء  الجماهير ايضاً من المدير الفنى للزمالك خالد جلال على اعتبار انه المدير الفنى و الذى من حقه ان يرفض حدوث شئ كهذا و ان يتمسك بالقوام الاساسى للفريق و يرون ان موافقته و عدم اعتراضه على تلك القرارات التى يرونها تهدم النادى نابعة من ضعف شخصيته و انه جاء للنادى فقط بحثاً عن الاموال و ليس حريص على مصلحة الفريق لذا فهم يرون انه وجب عليهم تدشين ذلك الهاشتاج.

و الجدير بالذكر انه قد بيع فى وقت سابق نادى الاسيوطى سبورت الى مجموعة من المستثمرين العرب و هو الامر الذى ادى الى تغير اسم النادى الى نادى الاهرامات.

و فى احاديث ليست بالسرية الكل يعلم ان تركى ال الشيخ هو من قام بشراء النادى و هو من وكل الكابتن حسام البدرى بادارة النادى.