التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وفالسيا

تترقب أنظار محبي وعشاق الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني موعد مباراته القادمة بالدوري أمام فريق فالنسيا وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرون لمباريات الدوري الإسباني، في مباراة من المتوقع لها أن تكون قوية وممتعة بين الفريقين لرغبة كل منهما في حصد نقاطها الثلاث.

ويدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة تحت شعار ” لا بديل علي الثلاث نقاط “، جيث يرغب الريال في مواصلة تفوقه وتصدره لبطولة الدوري لأنه يعلم جيدا أن فقدان أي نقطة يعني ضياع بطولة الدوري هذا العام لقوة المنافسة مع فريق برشلونة الذي يأتي من  خلفه بفارق نقطة واحدة.

ترتيب ومشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني هذا العام

يدخل  فريق ريال مدريد هذه المباراة وهو يتربع علي عرش البطولة حتي الآن برصيد  52 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة هذا العام 21 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 16 وتعادل 4 وهزم في مباراة واحدة، بينما نجح الفريق في تسجيل 56 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

أما فريق فالنسيا فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، وخاض الفريق خلالهما 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 6 وتعادل في 5 وهزم في 11 مباراة، بينما نجح الفريق في تسجيل 31 هدف واستقبلت شباكه 40 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالأسبوع الــثالث والعشرون عبر شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بشكل حصري.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأربعاء القادم الموافق 22\2\2017، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة لكرة القدم الأوربية بشكل عام وفريق ريال مدريد الإسباني بشكل خاص:

  • الساعة: 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 19:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 20:45 بتوقيت السعودية.
  • 18:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 21:45 بتوقيت أبو ظبي.