التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وبلجيكا القادمة

تترقب أنظار الجماهير المصرية في كل مكان موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة في أخر تجارب المنتخب المصري التحضيرية قبل بطولة كأس العالم بروسيا 2018 والتي ستقام بعد 11 يوم من الآن، في مباراة من المتوقع لها أن تكون قوية وممتعة بين كلا الفريقين.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

تقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الأربعاء القادم الموافق 6 من يونيو 2018 علي أرضية ملعب الملك بودوان ببروكسيل، في المباراة الودية الأخيرة التي يسعي من خلالها الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة لتحديد التشكيل الإساسي الذي سيخوض بها مونديال روسيا 2018، ولذا ومن المتوقع أن يظهر ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به منتخب مصر مباراته الأولي أمام منتخب أورجوي وأن تكون التغييرات في أضيق الحدود.

وديات مصر استعدادا لمونديال روسيا

مباراة مصر وبلجيكا يخوضها المنتخب المصري بعدما خاض 4 لقاءات ودية أمام المنتخب البرتغالي وانتهت بفوز منتخب السليساو بهدفين لهدف، ثم مباراة اليونان وانتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدفين لهدف، ثم تعادل إيجابي أمام المنتخب الكويتي، ثم تعادل سلبي أمام منتخب كولومبيا.

مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018

يخوض المنتخب المصري المعتارك العالمي ضمن المجموعة الأولي التي تضم كل من المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب السعودي الشقيق ومنتخب أورجوي، ويري بعض المصريين أن هذه المجموعة سهلة للمنتخب المصري بينما هي علي أرض الواقع صعبة للغاية لوجود صاحب الأرض والجمهور بها أضافة إلي منتخب أورجوي الذي يضم بين لاعبية الكثير من النجوم العالميين.

وصل المنتخب المصري إلي مونديال روسيا بعد طول فترة غياب ظلت 28 عام بشق الأنفس بعدما نجح في تحويل تعادله مع منتخب الكونغو إلي فوز بهدفين في الوقت البدل الضائع من ضربة جزاء أحرزها صلاح علي يسار الحارس لتصعد مصر علي قمة المجموعة برصيد 13 نقطة.

مجموعة منتخب بليجيكا في كأس العالم

وصل المنتخب البلجيكي إلي بطولة كأس العالم بعدما نجح في تصدر مجموعته الثامنة في التصفيات الأوربية بـ28 نقطة، جمعهم من 9 انتصارات وتعادل وحيد دون أي هزيمة ونجح أن يحصل علي لقب أقوي خط هجوم بالتصفيات بعد تسجيله لـ43 هدف، ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم كلا من المنتخب التونسي الشقيق ومنتخب إنجلترا ومنتخب وبنما,

توقيت مباراة مصر وبلجيكا

تقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الأربعاء القادم 6 يونيو في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة للكرة المصرية.

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 19:45 بتوقيت تونس
  • الساعة 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة: 22:45 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

تذاع مباراة مصر وبلجيكا علي شاشة قناة أون سبورت المصرية بشكل حصري.

بطاقة مباراة مصر وبلجيكا

طرفي اللقاء: مصر _ بلجيكا.

المناسبة: مباراة ودية.

ملعب المباراة: ملعب الملك بودوان ببروكسيل.

تاريخ المباراة: الأربعاء 6 من يونيو 2018.

توقيت المباراة: 20:45 بتوقيت مصر.