التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وبرشلونة

تعود إلينا مباريات دوري أبطال أوروبا من جديد وهذه المرة في الدور ربع النهائي في مباراة عرف عنها بأنها مباراة رد الاعتبار، ذاك اللقاء الذي يجمع بين يوفنتوس وبرشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وينتظر المباراة الكثير من عشاق الساحرة المستديرة خاصة وأنها قد لقبت بمباراة الثأر من قبل صحف إيطاليا بشكل خاص والصحف العالمية بشكل عام حيث كان قد التقى الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 ببرلين وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني 3-1.

ومن المؤكد أن لاعبي السيدة العجوز ” يوفنتوس ” سيدخلون اللقاء وأعينهم منصبة علي تحقيق نتيجة جيدة تمكنهم من الصمود أمام هجوم برشلونة المرعب في لقاء الإياب علي ملعب ” الكامب نو “، فيما أشعل مسئولي اليوفي حماس جماهير مدينة تورينو قبل اللقاء بإطلاقهم حملة سميت ” حان الوقت “، أي أنه حان وقت الثأر من النادي الإسباني بعد خسارة نهائي برلين.

وفي المقابل يدخل لاعبي برشلونة اللقاء طامحين في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، لتفادي ما حدث في مباراة الذهاب في الدور ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان حيث خسر أبناء مقاطعة كتالونيا برباعية نظيفة قبل أن يتمكن رفاق ميسي من قلب النتيجة في مباراة العودة 6-1.

الجدير بالذكر أن النادي الإيطالي يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، ولم يعرف اليوفي طعم الهزيمة علي ملعبه ووسط جماهيره في آخر 47 لقاء أقيمت علي ملعب ” يوفنتوس آرينا ” في مختلف المسابقات سواء محليا أو أوربيا، فيما يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا:

تذاع مباريات دوري أبطال أوربا بشكل حصري علي مجموعة قنوات bein SPORTS القطرية، وخصصت قناة bein SPORTS HD 1 لبث المباراة بتعليق المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي.

موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا:

الساعة: 21:45 بتوقيت القاهرة.
الساعة: 21:45 بتوقيت فلسطين.
الساعة: 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة: 19:30 بتوقيت تونس.
الساعة: 19:30 بتوقيت الجزائر.
الساعة: 23:30 بتوقيت دولة الأمارات المتحدة.

بطاقة المباراة :

طرفي اللقاء : يوفنتوس – برشلونة.

المناسبة : دوري أبطال أوروبا.

الدور : ربع النهائي.

ملعب : اليوفنتوس آرينا.

توقيت المباراة : الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO