التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات مونديال روسيا 2018 اليوم الاثنين 25 يونيو  والقنوات التي ستبث المباريات!
منتخب مصرى

تجري مساء اليوم الاثنين 25 يونيو 2018 ،عدة مباريات مهمة وحاسمة فى النهائيات للدورة21 من مونديال روسيا2018، ضمن المنافسات الأخير من الجولة الثالثة-مرحلة المجموعات ، وأبرز هذه المواجهات هي مواجهة المنتخب المصري لنظيره “المنتخب السعودي” ضمن مواجهات المجموعة الأولى من مباريات اليوم الاثنين 25 يونيو2018.

و على الرغم من أن  التأهل قد حُسم من الجولة الماضية لصالح روسيا و الأوروغواي، الا أن المدرب الأرجنتيني يعطي اهتماماً بالغاً  لهذه المواجهة مواجهة ، ويتطلع الى انهاء مشاركة المنتخب المصري في مونديال  روسيا2018 ، وذلك بنتيجة تحقق الخروج السلس لمصر بدون احداث أي توترات قد تؤثر على استمرارية المواجهات .

و في ذات السياق فقد أشار  كوبر الى ان المنتخب  على اتم  الاستعداد لمواجهة منتخب السعودية ،فيما صرح الأرجنيتين “أن فوز مصر قي المواجهات سيعيد البسمة الى شفاه المصريين ، وسيكون مرحلة حاسمة ونقطة تحول في تاريخ مصر.

و الجدير ذكره هنا أن مدرب المنتخب الوطني المصري لم يكشف عن الخيارات المتاحة أمامه  في مواجهة منتخب السعودية واكتفى بالتنويه الى أن المتغييرات تتطلب دافعاً وإن وجد ما يستدعي التحوير سيكون مستعداً للقيام بذلك دون تردّد.

 

مواعيد مباريات مونديال روسيا لليوم الاثنين25-6-2018 والقنوات الناقلة لكل مباراة:

مصر .ضــ Xــد. السعودية – الساعة الرابعة مساءً– و تبث على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

روسيا .ضــ Xــد. أوروجواى –  الساعة الرابعة مساءً – وتبث على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD 

ايران .ضــ Xــد. البرتغال-الساعة  الثامنة ليلاً  –  وتبث على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD

اسبانيا .ضــ Xــد. المغرب – الساعة الثامنة ليلاً  – وتبث على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD