التخطي إلى المحتوى
ديفيد ألابا : جميعنا نفكر في ريال مدريد
ديفيد الابا

كتب : أحمد العالمي

صرح نجم نادى بايرن ميونخ ” ديفيد ألابا ” بالعديد من التصريحات التي يتحدث فيها عن لقاء فريقه المرتقب أمام بطل دوري أبطال أوربا النسخة الماضية ” ريال مدريد ” في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

و بالرغم من وجود مباراة للفريق أمام بروسيا دورتموند ضمن مباريات الجولة ال28 من الدوري الألماني إلا أنه من الواضح أن جميع لاعبي البايرن منشغلين بالتفكير في تلك المواجهة الصعبة أمام فريق العاصمة الأسبانية كما جاء في تصريحات لاعب منتخب النمسا ديفيد ألابا.

و صرح ألابا، قائلا : ” لن أكذب عليكم، الكل يفكر في مباراة دوري الأبطال، نعرف جيدا أن علينا التفكير في كل مباراة علي حدة و نحاول القيام بذلك، ولكن في المقابل لا يمكننا تجاهل مباراتنا أمام ريال مدريد سنقوم بكل شئ كي نحقق مرادنا “.

و جاءت تلك التصريحات عقب هزيمة العملاق البافاري المفاجئة أمام هوفنهيام 0-1 في الجولة ال27 من الدوري الألماني، و كان قد سئل الدولي النمساوي عن مباراة بروسيا دورتموند، فرد : ” مواجهة بروسيا دورتموند دائما ما تكون استثنائية خاصة إذا كانت علي أرضنا، لكننا مهتمون أيضا بلقاء ريال مدريد جميعنا نفكر في كيفية الخروج بنتيجة إيجابية، نحن متحمسون جدا “.

يذكر أن بايرن ميونخ وقع مع ريال مدريد في قرعة ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، لتكون مواجهتي ريال مدريد و بايرن ميونخ نهائي البطولة المبكر كما وصفها الكثيرون من عشاق و متابعي الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض.

X
مشاركة أرباح أدسنس لمن لديهم الخبرة .. النسبة ٩٠٪ لمدة شهر .. للتواصل https://goo.gl/3u1glO