التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالدوري الأسباني و القنوات الناقلة 8 إبريل 2017
مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

تقام عصر اليوم السبت واحدة من أقوى مباريات الدوريات الأوربية، حيث لقاء ديربي العاصمة الأسبانية ” مدريد ” الذي يجمع بين فريقي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الـ31 بالدوري الأسباني هذا الموسم، و تأتى هذه المباراة لتكون المباراة رقم 159 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الأسباني منذ أول لقاء في عام 1929.

و يدخل كبير العاصمة الأسبانية ” ريال مدريد ” اللقاء و عينه على نقاط المباراة الثلاث للمحافظة علي فارق النقطتين مع الغريم التقليدي برشلونة بغض النظر عن مباراته أمام ملقا، و يسعى الفريق تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهلهم نفسيا قبل المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في إطار مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا هذا الموسم.

بينما يدخل لاعبي أتلتيكو مدريد اللقاء طامحين لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي يحقق الفريق في الفترة الأخيرة، فيما يحاول الأرجنتيني دييجو سيميوني الحفاظ علي تفوقه الملحوظ في النتائج داخل ملعب ” سانتياغو برنابيو “، حيث لم يستطع الفريق الملكي تحقيق أي انتصار علي أبناء سيميوني منذ آخر انتصار تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في ربع نهائي دوري الأبطال 2015.

مشوار الفريقين في الدوري الأسباني هذا الموسم :

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 71 نقطة من 29 مباراة لعبها هذا الموسم، نجح في الفوز في 22 مباراة و تعادل في 5 وخسر في مباراتين.

فيما يقبع أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة حققها من 30 مباراة لعبها هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز خلال مشواره في 18 لقاء وتعادل في 7 و خسر 5 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بالدوري الأسباني :

تذاع جميع مباريات الدوري الأسباني بشكل حصري على قناة bein SPORTS، و قد خصص مسئولي القناة beIN SPORTS HD 3، ومن المفترض أن يتولى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق علي تلك المباراة.

توقيت مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بالدوري الأسباني :

الساعة 17:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة 16:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الساعة 17:15 بتوقيت دولة فلسطين.
الساعة 18:15 بتوقيت الأمارات.
الساعة 17:15 بتوقيت الكويت.
الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش الدولي.

بطاقة المباراة :

طرفي اللقاء : ريال مدريد – أتلتيكو مدريد.

المناسبة : الدوري الأسباني.

الأسبوع : الواحد و الثلاثون.

صاحب المعلب : ريال مدريد.

الاستاد : سانتياغو برنابيو.

توقيت المباراة : الساعة 16:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.