التخطي إلى المحتوى
غارات جوية على مواقع المليشيات شمال كرش باليمن
اليمن

في اطار محاربة ميلشيات الحوثيين الارهابية في اليمن، فقد شنت طائرات قوات التحالف العربي منذ قليل غارات جوية مكثفة على شمال كرش بمحافظة لحج بدلة اليمن، وقد استهدفت تلك الغارات مواقع جماعة الحوثي في منطقة الشريجة وجبل الحمرة، وهناك توقعات بسقوط قتلى وخسائر مالية في صفوف المليشيات اثر تلك الغارات.

وفي اطار متابعتنا لاخبار اليمن فقد صرح الحوثييون إنهم استهدفوا معسكراً للقوات الحكومية في مأرب عن طريق استخدام صواريخ من نوع “زلزال-1″، الامر الذي اسفر عن وقوع عدد كبير من القتلى، الجدير بالذكر أن الصواريخ المستخدمة في هذا الهجوم ايرانية الصنع، هذا وقد صرحت مصادر عسكرية ان هناك قذفا صاروخيا استهدف احدى المساجد الواقعة في بلدة صرواح غربي محافظة مأرب.

ومع بداية تدخل قوات التحالف العربي في الشأن اليمني العام الماضي أعلنت جماعة الحوثي عن تصنيع صواريخ وتعديل أخرى، اما عن الميلشيات التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح فهي بعيدة تمام البعد عن صناعة اي نوع من الصواريخ او تعديلها.

وفي اطار العمليات الغاشمة التي تنفذها جماعة الحوثي ضد المدنيين اليمنيين، فقد اعترفت جماعة الحوثي بتنفيذها لقصف صاروخي مسجد معسكر كوفل في مديرية صرواح أثناء أداء صلاة الجمعة، الامر الذي تسبب في قتل العشرات من الجيش الوطني.

وفي اطار متابعتنا لعملية الحوثيين التي استهدفت المصليين داخل المسجد، فقد كشف محمد العرب مراسل قناة الحدث مستجدات طارئة بخصوص العملية الإرهابية الغاشمة، حيث قال ان الحوثيين نفذوا العملية الارهابية باستخدام صاروخين منفصلين استهدفت المسجد وتسببت في مقتل واصابة العشرات والثانية  حينا جاءت سيارات الاسعاف قامت المليشيات بضرب المسجد بصاروخ ثان، حيث ارتفع عدد القتلي الى 34 شهيدا قابلين للزيادة، وقد تسببت تلك العملية في استياء الشعب اليمني.