أخبار التعليم

طريقة معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 رابط الدخول بالبريد الموحد

أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ، من خلال ما نتابعه ونعمل على رصده نتعرف معكم خلال هذا المقال على طريقة معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ، حيث نفى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي خلال كلمه له عن وجود أي نية أو إمكانية لإتمام امتحانات الثاني الثانوي من المنزل، مشدداً ومنوهاً أن امتحانات الصف الثاني الثانوي سيتم عقدها بشكل إلكتروني داخل اللجان المؤمنة، وسوف نرفق لكم أدناه رابط معرفة أكواد الصف الثاني الثانوي 2021.

أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ،حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة من الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تقوم بتقديمها لجميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على مدار الـ24 ساعة ضمنها كود الطالب 2021 أو أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي، حيث يُمكن للطالب الحصول على كود الثاني الثانوي عن طريق نفس رابط استمارة الثانوية العامة الإلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت.

ويتم إتمام عملية تسجيل الدخول عن طريق كتابة الإيميل الموحد وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة التي تم تسليمها له عند تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لاختبارات نهاية العام الدراسي وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات الهامة التي يجب التركيز عليها وعدم الوقوع في أي خطاً خلال إتمام عملية تسجيل الدخول.

طريقة معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

نتعرف الآن على بعض الخطوات الهامة وطريقة معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 والتي تتمثل في التالي:

  • الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنــــا.
  • اختيار تسجيل استمارة التقدم للاختبارات وتدقيق البيانات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي أو الدخول بشكل مباشر من هنــــا.
  • يتطلب الأمر تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بالطالب عبر موقع مايكروسوفت، يتم تسجيل البريد وكلمة السر.
  • تظهر صفحة البيانات والمعلومات، وسيتطلب منك الضغط على كلمة موافق.
  • تظهر الصفحة التي تتطلب استيفاء بيانات الطالب، مثل الاسم،  والكود والرقم القومي، وهي ستكون موجودة وفقا لبيانات الوزارة، لذا يجب أن تتأكد من تسجيل الاستمارة.
  • يجب التأكد من البيانات ثم الضغط على أيقونة حفظ، إذا كنت تنوى تعديل أي بيانات في وقت لاحق، أو اعتمادها لإرسالها إلى الوزارة.
  • في حالة كان هناك خطأ في البيانات أو المعلومات بعد اعتماد الاستمارة، يتم إرسال شكوى للموقع الإلكتروني لاستقبال الشكوى، وسيتم الرد على الطالب خلال 72 ساعة، من هنــــا.

وإلى هنا نكون انتهينا من رصد وتقديم طريقة معرفة أكواد الصف الثاني الثانوي 2021 ، وسنتابع معكم رصد وتقديم المزيد كل ما هو جديد فيما يخص كود الصف الثاني الثانوي ، أو كود الطالب بالصف الثاني الثانوي 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

  1. موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 ورابط وزارة الموارد وخطوات تحديث البيانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى