التخطي إلى المحتوى
مباشر منصة مدرستي للتعليم عن بعد وتسجيل الدخول عبر موقع backtoschool.sa من وزارة التعليم السعودية

منصة مدرستي للتعليم عن بعد،  يبحث العديد من طلبة وطالبات العلم في السعودية عن رابط منصة مدرستي التعليمية، من أجل أن يتمكنوا من الحضور للإختبارات النهائية والدروس اليومية، وكذلك كثرت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل بشأن طريقة التسجيل في منصة مدرستي من وزارة التعليم السعودية، من أجل التمكن من التعليم عن بعد على شبكة الإنترنت.

رابط منصة مدرستي لحضور الإختبارات والدروس اليومية

يمكنكم الآن تسجيل الدخول من أجل حضور الإختبارات عبر موقع منصة مدرستي، وهو الرابط الرسمي والمباشر الذي تم إنشائه من قبل وزارة التعليم السعودية، حيث أنها قد قامت بإنشاء رابط بديل بعد توقف رابط منصة مدرستي القديم عن العمل، وجاء ذلك بعد شكوى العديد من أولياء أمور الطلاب بشأن توقف منصة مدرستي  التعليمية عن العمل للعديد من الأيام.

عودة منصة مدرستي للطالب

وتوقف سير العملية الدراسية الإلكتروني عبر المنصة، وبذلك يمكن لجميع الطلاب في كافة المناطق داخل المملكة العربية السعودية التمكن من تسجيل الدخول عبر موقع منصة مدرستي التعليمية من خلال هذا الرابط، وهذا الرابط يعمل بشكل سليم بنسبة 100% دون الحاجة إلى إنتظار إعادة عمل الرابط القديم.

تسجيل الدخول على منصة مدرستي Madrasati التعليمية

بعد تدشين الرابط الرسمي والجديد من قبل وزارة التعليم السعودية من موقع منصة مدرستي التعليمية، يمكنكم تسجيل الدخول عبر موقع منصة مدرستي Madrasati التعليمية الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول على المنصة عن طريقة إدخال البريد الإلكتروني بواسطة مايكروسوفت تيمز “Microsoft Teams” من ثم إدخال الرقم السري والضغط على تسجيل الدخول، ومن ثم الدخول إلى حضور الإختبارات النهائية الموضوعة من قبل وزارة التعليم السعودية.

وتعد منصة مدرستي هي الوصل بين ثلاثة أطراف هامة في مجال التعليم، وهم الطلاب والذي يدرس في المنصة والمعلم الذي يقوم بعملية التدريس، بالإضافة إلى ولي الأمر لدوره في متابعة التحصيل العلمي لأبنائه.

يمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي بواسطة مايكروسوفت تيمز، والذي يساعد الطالب والمعلم على حد سواء من إتمام عملية التسجيل في المنصة السعودية بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *