التخطي إلى المحتوى
محافظة الأسكندرية تعلن تعطيل الدراسة بمعاهد الإسكندرية الأزهرية بسبب الطقس السيئ

أعلنت المنقطة الازهرية بمحافظة الأسكندرية، في بيان لها اليوم الجمعة، عن تعطيل جميع الدراسة بالمعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة بسبب سوء حالة الطقس وتحذير هيئة الأرصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية وهطول أمطار غزيرة علي المحافظات الساحلية ومحافظات الوجه البحري والتي تستمر لمدة 72 ساعة.
وقال الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أن غدًا السبت الموافق 7 نوفمبر لعام 2020، عطلة بجميع المعاهد الأزهرية بالإسكندرية ما عدا ديوان المنطقة والإدارات التعليمية الأزهرية بسبب سوء حالة الطقس.
وأعلن محافظ الأسكندرية اللواء محمد الشريف، رفع حالة الإستعداد القصوي والطواريء بكافة القطاعات علي مدار الـ 24 ساعة تزامنًا مع موجة الطقس السييء التي تشهدها البلاد في جميع المحافظات خلال الساعات القادمة ورفع درجة الإستعداد بقطاع مياة الشرب والصرف الصحي وإلغاء الأجازات في جميع الأحياء والقطاعات الحكومية.
وطالب محافظ الإسكندرية، في بيان له اليوم، المواطنين بتوخي الحذر ‏ وإتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم وعدم الخروج من المنازل خلال موجة الطقس السييء حتي إستقرار الطقس في البلاد وعدم السرعة في قيادة السيارات علي الطرق وتحديد سرعة السيارات بسرعة 60 كيلو في الساعة والإلتزام بالتعليمات الصادرة من هيئة الأرصاد.
وأكد محافظ الأسكندرية، علي استمرار إنعقاد غرفة العمليات بالديوان العام بالمحافظة خلال الـ 24 ساعة وتلقي شكاوي المواطنين في جميع المناطق بنطاق المحافظة وسرعة الإنتقال لمكان البلاغات من فرق الأزمات بالمحافظة والحماية المدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *