التخطي إلى المحتوى
Fast ادخل لينك منصة مدرستي التعليمية 2020 اثبات الحضور وحل الواجبات وطريقة حضور الاختبارات النهائية

لينك منصة مدرستي التعليمية 2020 ، بسبب كثرة البحث عن هذا الموضوع خلال الفترة القليلة الماضية، وهو ما يبحث عنه الكثيرين من طلاب العلم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل التمكن من عملية اثبات الحضور باليوم الدراسي عبر منصة مدرستي التعليمية ، وكذلك حل الواجبات على المنصة، كما سننشر طريقة حضور الاختبارات النهائية عبر المنصة التعليمية.

رابط منصة مدرستي التعليمية 2020

جميع الخدمات التعليمية في أصبحت تعتمد بشكل كبير على رابط منصة مدرستي ، وهذا هو الرابط الخاص بمنصة مدرستي التعليمية للتعليم الإلكتروني عن بعد، حيث يمكنكم الوصول إلى العديد من الخدمات التعليمية المختلفة، وقد وفرت وزارة التعليم السعودية رابط منصة مدرستي للتعليم ع الإلكتروني.

وذلك لتطوير المنظومة التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، والبعد عن الوسائل التقليدية التي لا جدوى منها، لذلك بدأت العملية الدراسية والحصص العلمية على دخول منصة مدرستي على الشبكة العنكبوتية طوال العام، وكذلك سيتم العمل على نفس النهج طوال الفترة القادمة مع تقديم التحديثات الجديدة للمنظومة.

طريقة حضور الاختبارات النهائية على منصة مدرستي

يمكن جميع طلبة وطالبات العلم في جميع أنحاء المملكة على حضور منصة مدرستي للإختبارت والواجبات، من خلال باستخدام البريد الالكتروني والرقم السري، من ثم الدخول على قائمة المنصة واختيار حضور الاختبارات النهائية، ويمكن إختيار حل الواجبات من القائمة والضغط عليها، واختيار المادة المراد حلها، وبعد الإنتهاء من الحل يتم الضغط على زر تسليم، ليتم رفع الحل إلى المعلمين عبر منصة مدرستي.

يعد التفاعل بين الطالب والمعلم في مجال التعليم هو أمر هام حتى تنجح العملية التعليمية، وهو ما أوجدته منصة مدرستي حيث يوجد تبادل معلومات بين الطرفين ولا ننسى الدور الإشرافي الذي يقوم به الأباء وقائد المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *