التخطي إلى المحتوى
link نتيجة الثالث المتوسط 2020 الدور الثاني العراق عبر بوابة نتائجنا وزارة التربية بالامتحاني

نتيجة الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق هو ما يبحث عنه كافة الطلبة والطالبات في المحافظات العراقية، حيث يبحثون عن الرابط الإلكتروني الذي من خلاله تقوم الوزارة برفع النتائج للاستعلام عن النتيجة والانتقال للمرحلة التعليمية التالية، هذا وقد عملت وزارة التربية العراقية على نشر رابط بوابة نتائجنا ومنصة ناجح التعليمية للاستعلام عن النتيجة من خلالها بعد رفع النتيجة أون لاين عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب بجميع المدارس بالمحافظات العراقية المدرجين في الصف الثالث المتوسط، تابع معنا حيث نطلعكم عبر وكالة البوصلة الإخبارية آخر تطورات النتيجة والاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط 2020.

رابط موقع ناجح نتائج الثالث المتوسط العراقي

يمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط عبر رابط بوابة ناجح التعليمية التابعة لوزارة التربية العراقية، وهو موقع رسمي تعمل الوزارة من خلاله على رفع النتائج pdf ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بسهولة برقم المقعد وبالاسم فقط.

حيث فور الإعلان عن النتيجة تبدأ الوزارة في رفع النتائج والاستعلام عن النتيجة عبر شبكة الانترنت الكترونيا ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة للفرع الأدبي والعلمي  والاستعلام عن النتيجة بالاسم والمحافظة واسم المدرسة وكود الطالب المقعدي للدور الثاني.

الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط العراق

من المقرر أن يتم الإعلان بعد ساعات قليلة عن نتيجة الثالث المتوسط لجميع المحافظات العراقية للطلاب بالدور الثاني، ويتم رفع النتائج أون لاين عبر موقع ناجح الرسمي التابع للوزارة والمنوط له برفع النتائج للاستعلام عنها.

فقط كل ما عليك هو الدخول إلى موقع ناجح الإلكتروني الرسمي، والضغط على نتيجة الثالث المتوسط الدور الثاني واختيار المحافظة التي تتبعها واسم المدرسة، ثم تبحث عن النتيجة الخاصة بك برقم المقعد والاسم ثلاثى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *