التخطي إلى المحتوى
madrasati Now دخول منصة مدرستي السعودية 1442 وعمل الواجبات المدرسية عبر المنصة السعودية مدرستي

نستعرض معكم كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي السعودية بالتفصيل لجميع الطلبة والطالبات، حيث أنه بسبب الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم وليس المملكة العربية السعودية وحسب بسبب الجائحة كان لابد من وجود حلول أخرى لاستكمال الدراسة من جديد، حيث أنه قد تم تعطيل النشاطات الدراسية بشكل كامل مدارس وجامعات حفاظًا على صحة المواطنين وتم تحويل الدراسة عن بعد عبر دخول منصة مدرستي التي وفرتها وزارة التربية والتعليم.

دخول منصة مدرستي التعليمية madrasati

دخول منصة مدرستي السعودية

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية  دخول منصة مدرستي التعليمية، والتي وفرتها وزارة التربية والتعليم السعودية عبر الإنترنت وقد نوهت الوزارة من خلال بيان رسمي صادر عن المركز الإعلامي الخاص بها  أنه سيتم توفير كافة المناهج التعليمية وكافة الشروحات الخاصة بها لجميع المواد وجميع المراحل التعليمية ضمن جدول محدد ومنظم المواعيد لكل مرحلة تعليمية على حِدَةٍ.

وأشار أيضا وزير التربية والتعليم أنه ستتوفر دخول منصة مدرستي عبر مجموعة واسعة من المراجع العلمية والأدبية التي تفيد الطالب في الاستذكار اليومي لدروسه التعليمية، وسيتوقف دور المدرسة على الإشراف والتأكد مما تم تحصيله عبر رابط منصة مدرستي التعليمية مع الطلاب  للوصول لأفضل النتائج الممكنة وتحسين مستوى الطالب.

خطوات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي 

  • يقوم الطالب  أولا  بتسجيل الدخول إلى المنصة من خلال الرابط من هنـــــــــــا.
  • ثم يقوم الطالب باختيار أحد الاختبارات المتوفرة على المنصة من خلال اختيار ” اختبارات”.
  • ثم يقوم الطالب بأداء الاختبار وعند الانتهاء منه يتم  النقر على تم ليتم إرساله .

بدأت الدول المختلفة حول العالم بالجوء إلى المنصات التعليمية عن بعد؛ حيث تقدم كافة المناهج بصورة ممتعة وآمنة على جميع الطلاب وتعد منصة مدرستي هي الأبرز في المملكة العربية السعودية.

ويوجد عدد من القنوات التعليمية مثل عين التي قامت وزارة التعليم السعودية بإنشائها منذ العام الماضي، وذلك لتساعد في مهمة مذاكرة وتدريس الطالب حيث يقدم مجموعة من المعلمين ذو الخبرة الشروحات، ويجب تثبيتها بجانب منصة مدرستي التعليمية.

وتقدم منصة مدرستي خدمة التقييم الذاتي وهي خدمة تساعد الطالب على التأكد من فهمه للمواد الدراسية، كذلك بعد القيام بتقديم الواجب سوف تتحول الأيقونة إلى كلمة إجاباتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *