أخبار السعودية

التسجيل في أبشر أفراد absher منصة الخدمات الإلكترونية المتكاملة

التسجيل في أبشر أفراد منصة الخدمات الإلكترونية التي استطاعت أن تحقق الريادة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال التعاملات الإلكترونية؛ حيث يمكن من خلالها إتمام العديد من الخدمات الهامة للمواطنين سواء من أبنائها أو الوافدين، كذلك ساعدتهم على الاستعلام عن الخدمات في مختلف الجهات الحكومية، وهذا الأمر ساعد بدوره في الحد من انتشار فيروس كورونا عن طريق إتمام الخدمات من المنزل بشكل إلكتروني أثناء فترة الحظر، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد، ومنع التزاحم أمام المكاتب الحكومية.

التسجيل في أبشر أفراد absher منصة الخدمات الإلكترونية المتكاملة

يستطيع كافة المواطنين المقيمين بالأراضي السعودية التسجيل في أبشر أفراد والاستفادة بالخدمات المتاحة على مدار الأربع والعشرين ساعة، من خلال الخطوات الآتية:

  1. الانتقال إلى الرابط الرسمي منصة أبشر الإلكترونية.
  2. الدخول إلى تبويب أبشر أفراد.
  3. القيام بتسجيل البيانات المطلوبة من أجل إتمام عملية تسجيل الدخول، والمتمثلة في الاسم، رقم الهوية/الإقامة، رقم الجوال.
  4. العمل على تحديد كلمة المرور الخاصة بالمستخدم، وتأكيدها مرة أخرى.
  5. القيام بتسجيل عنوان البريد الإلكترونية وتحديد اللغة.
  6. الموافقة على الشروط والأحكام.
  7. النقر على زر التالي.
  8. القيام بتسجيل كود التحقق الذي يتم استقباله في رسالة على نفس رقم الجوال الذي تم تسجيله في البيانات السابقة.
  9. النقر على أيقونة تحقق، وبعد ذلك يتم النقر على زر التسجيل، وبهذا يكون أصبح للفرد حساب خاص به على منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، يستطيع من خلاله التسجيل في المنصة والاستفادة بالخدمات المتاحة.

تحميل تطبيق أبشر الجديد

بعد التحديث الجديد على تطبيق أبشر، أصبح متاح أمام جميع المواطنين تحميل تطبيق أبشر الجديد على أجهزة الجوال، وبالتالي التسجيل في أبشر أفراد، وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية؛ حيث يمكن تحميل تطبيق أبشر الجديد لأجهزة أيفون من متجر App store، كما يمكن تحميل تطبيق أبشر لهواتف أندرويد من خلال متجر Google play.

في النهاية نكون تعرفنا على طريقة التسجيل في أبشر والاستفادة بكافة الخدمات المتاحة التي توفر الجهد والوقت للمواطنين، وتمكينهم من الحصول على الخدمات بأسهل الطرق، بالإضافة إلى تطبيق أبشر الجديد وتحميله على الهواتف من المتاجر الإلكترونية.

  1. رابط وخطوات التسجيل في شبكة إيجار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى