أخبار السعودية

رقم الراجحي 24 ساعة – طرق التواصل مع بنك الراجحي

يُعتبر رقم الراجحي 24 ساعة من أبرز الأرقام التي يرغب الأشخاص في معرفتها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية رغبةً في الاستفسار عن أمر ما أو الحصول على خدمة ما، واليوم سوف نتحدث عن المزيد من التفاصيل التي تخص البنك خلال السطور القادمة.

مصرف الراجحي

يُعتبر مصرف الراجحي واحد من أهم المصارف في السعودية التي تُقدم شتى الخدمات لكافة المواطنين والمُقيمين أيضاً به، وتم تأسيس هذا البنك في عام 1957م، ونظراً لامتلاكه الخبرة الطويلة فهو يُعد من أهم وأكبر المصارف في العالم العربي بأكمله.

وتم أفتتاح أول فرعه له بعد ذلك في منطقة حي الديرة في الرياض وبعدها تم فتح أول فرع خاص بالسيدات في حي الشمسي عام 1979م لكي يوسع نشاطه، وفي هذا الوقت يمتلك هذا البنك أكثر من 500 فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

رقم الراجحي 24 ساعة

مصرف الراجحي يُقدم الكثير من الخدمات لكي يُسهل على الأفراد التواصل معه في أي وقت ومن كل مكان في المملكة، مما دفع القائمين عليه في تخصيص رقم موحد مجاني لكي يتواصل العملاء من خلاله وهو 8001241222، حيث يوفر هذا الرقم العديد من الحلول للشكاوى المُقدمة من قبل العملاء في أي وقت ودون الحاجة للذهاب إلى أحد أفرعه.

طرق التواصل مع بنك الراجحي

يُتيح هذا البنك الكثير من الطرق المختلفة للتواصل معه من قبل العملاء الراغبون في الاستفسار عن أمر ما، ويُمكنك التواصل سواء عن طريق الرقم الموحد المجاني أو رقم الهاتف المصرفي أو رقم الواتساب من خلال ما يلي:

  • رقم الهاتف المصرفي هو 920003344(966+).
  • رقم البنك المجاني الموحد 8001241222.
  • رقم الراجحي واتساب 920003344.

كيفية تنزيل تطبيق مصرف الراجحي للاندرويد والايفون

يوفر هذا البنك إمكانية تنزيل تطبيق خاص به لكي تتعرف وتتابع جميع المعلومات والأخبار الخاصة بالبنك، حيث يُمكنك القيام بالعديد من الخدمات وتقديم الشكاوى والاستفسارات عن طريق التطبيق الخاص به، حيث وفر تطبيق خاص بالأندر ويد يُمكنك الضغط هنا لتنزيله.

بالإضافة إلى التطبيق الخاص بأجهزة الأيفون فيمكنكم تحميله من خلال النقر هنا مباشرة واتباع كافة الخدمات التي يُقدمها البنك لجميع العملاء في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لكي يحصلون على الخدمة التي يرغبون بها في أي وقت.

  1. “الآن” موعد صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين عام 1442

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى