أخبار السعودية

شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي A loan from Al-Rajhi Bank

شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة فقط A loan from Al-Rajhi Bank، الكثير من الأشخاص يريدون شراء أشياء مهمة لكن الراتب الشهري لا يكفي، فمن منا لا يتمنا أن يحصل على قرض شخصي من مصرف كبير وموثوق به، ويساعده أيضا في سداد مبلغ القرض على عدد سنوات كبيرة وأقساط مناسبة ومريحة، سواء كنت مواطن سعودي أو حتى مقيم بالمملكة يمكنك الآن الحصول على تمويل من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة بدون أي تعقيد بإجراءات ميسرة جدا تساعد العميل، وما هي إلا دقائق معدودة لكي تحصل على التمويل الذي بتوافق أيضا مع الشريعة الإسلامية، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال من خلال موقع ثقفني على شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة فقط.

شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي A loan from Al-Rajhi Bank

يمكن الحصول على تمويل وطني من مصرف الراجحي بكل سهولة وفي نصف ساعة فقط، حيث يعتبر تمويل وطني واحد من أفضل أنواع التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي حيث إنه متوافق مع الشريعة الإسلامية، وكذلك يمكن الحصول على تمويل وطني من مصرف الراجحي بفترة سداد تصل إلى 60 شهراً، ليساعد المواطن في تلبية احتياجاته الشخصية سواء على المدى قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، لكن يجب معرفة الشروط والمستندات المطلوب توفيرها بكل عميل لكي يتمكن من الحصول على التمويل وهي كالآتي:

شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي A loan from Al-Rajhi Bank

 

شروط الحصول على تمويل وطني من مصرف الراجحي

  1. يجب أن يكون عمر العميل أقل من 60 عاماً للموظفين و 70 عاماً للمتقاعدين، عند فترة استحقاق التمويل.
  2. يجب أن تكون جهة العمل واحدة من الجهات والمؤسسات المعتمدة بمصرف الراجحي.
  3. ألا يقل الدخل الشهري للعميل عن 2000 ريال سعودي بالنسبة للموظف السعودي، أما بالنسبة للمتقاعدين لا يقل المعاش الشهري عن 1900 ريال سعودي.
  4. أما بالنسبة للمقيم فيجب أن لا يقل الدخل الشهري عن 5000 ريال سعودي.شروط الحصول على تمويل من مصرف الراجحي A loan from Al-Rajhi Bank

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل وطني من مصرف الراجحي

  • بطاقة الهوية الوطنية وصورة ضوئية لها، أو الإقامة إذا كان العميل مقيم بالمملكة.
  • خطاب بتعريف وتثبيت الراتب الشهري.
  • استكمال نموذج طلب التمويل.
  1. طريقة صنع كرات الاستحمام الفوارة للأطفال في المنزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى