أخبار السعودية

متابعة نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم وتشكيل الفريقين

نتابع وإياكم أحداث مباراة النصر والهلال اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير من العام 2021، حيث تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم السعودية مساء اليوم نحو ملعب مرسول بارك حيث ستقام مباراة ديربي الرياض بن النصر والهلال في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والمعروف باسم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الهلال والنصر في جدول الدوري السعودي

ويدخل فريق النصر صاحب ملعب المباراة في هذه الليلة وعينه على الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي، وتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز في سبع مباريات ف الدوري السعودي هذا الموسم، وتعادل في أربع، وتلقى الخسارة في ثماني جولات، ليأتي النصر في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، وهو بالطبع تتيب لايرضي جماهير العالمي.

أما الهلال فيدخل مباراة الليلة ولديه هو الآخر الدافع القوي لتحقيق الفوز على النصر في مباراة ديربي الرياض الليلة، الهلال يحتل قبل بداية مباراة ديربي الرياض أمام النصر الليلة المركز الثاني برصيد 36 نقطة، إذ أن الهلال فاز في 10 مباريات، وتعادل في ست جولات، وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات، ليأتي الفريق خلف الشباب صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط.

موعد مباراة النصر والهلال اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

وستقوم قناة KSA Sports HD1 بنقل أحداث مباراة الهلال والنصر مساء اليوم في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، على أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق جعفر الصليح.

تشكيل الهلال اليوم

وقد تم الإعلان عن تشكيل فريق الهلال الذي سيبدأ مباراة الليلة في ديربي الرياض أمام النصر، وإليكم تشكيل الهلال:

تشكيل النصر اليوم

أما بالنسبة لتشكيل النصر السعودي فقد أعلن المدير الفني لنادي النصرألين هورفات عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام الهلال، ويغيب عن النصر مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، وإليكم التشكيل الرسمي للنصر:

  1. موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري محمد بن سلمان والهدافين والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى