التخطي إلى المحتوى
متابعة نتيجة انتخابات أمريكا 2020 بعد فزر أغلب الأصوات.. ونتائج الانتخابات الأمريكية لحظة بلحظة

تتصدر نتيجة انتخابات أمريكا 2020 أحاديث المواطنين في الشارع العربي والعالمي خلال هذه الساعات وذلك بعدما بدأت عملية فزر أصوات الناخبين في الانتخابات الأمريكية منذ يوم الأمس، وتم إعلان مؤشرات ونسب التصويب في عدد كبير من الولايات، حيث تشهد الانتخابات هذه المرة منافسة غير عادية بين المرشح الديموقراطي جو بايدن وبين المرشح الجمهوري دونالد ترامب على كرسي الرئاسة في البيت الأبيض.

متابعة نتيجة انتخابات أمريكا 2020

قالت مصادر مسؤولة في لجان الفرز والتصويت بأنها قد بدأت أعمالها على مدار الساعات الماضية، وحتى الآن قد تم فرز عدد كبير من أصوات الناخبين في مختلف الولايات، وقد أشارت اللجان إلى تقدم واضح للمرشح الديموقراطي جو بايدن على منافسه دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية حتى الآن.

وبحسب المؤشرات الأولية فإن “جو بايدن” قد وصل لنحو 264 صوت انتخابي من مجموع أصوات المجمع الانتخابي، وذلك مقابل نحو 214 صوت جمعهم ترامب حتى هذه اللحظة.

تحديث نتائج الانتخابات الأمريكية 2020 بين ترامب وبايدن

تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية خلال الساعات الماضية عن نجاح حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في السيطرة على العديد من اللجان الانتخابية والتي تم حسمها لمرشح الجمهوريين “ترامب” بشكل كاسح خلال مساء أمس، ولكن في الجهة المقابلة قد تمكن “بايدن” من تحقيق مفاجأة كبيرة وذلك بعدما تمكن من جمع أكثر من 71 مليون صوت انتخابي من مجموع الأصوات التي شاركت في التصويت حتى الآن، وهذا في الوقت الذي وصل فيه عدد أصوات الرئيس الأمريكي الحالي حتى الآن إلى نحو 68 مليون صوت.

وخلال هذا التقرير سوف نكون معاكم لحظة بلحظة من أجل متابعة نتيجة انتخابات أمريكا 2020 وذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة وكذلك من خلال تصريحات المسؤولين في الحملات الانتخابية سواء لدونالد ترامب أو للمرشح الجمهوري جو بايدن على مدار الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *