التخطي إلى المحتوى
نتائج اللوتو اليوم 5 تشرين الثاني 2020.. نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1855 مع الاعلامي زيد zeed موقع lebanon-lotto

نتائج اللوتو اليوم، خلال الساعات القادمة سيتزايد البحث عن نتائج اللوتو اليوم 2 تشرين الثاني، حيث من المقرر أن تعلن نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار رقم 1855 مع الاعلامي زيد عبر موقع lebanon-lotto برقم البطاقة خلال دقائق من الآن حتى يمكنك الاستعلام عن ارقام البطاقات الرابحة، حيث يتم سحب ارقام تذاكر اللوتو الرابحة بشكل عشوائي على مرئ ومسمع من جميع الحاضرين.

نتائج اللوتو اليوم

ويمكنك الاستعلام عن نتائج اللوتو اليوم الخميس الموافق 5/11/2020 من خلال متابعة السحب على الهواء مباشرة مع الاعلامي زيد Zeed، وكذلك الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني متاح عبر موقع lebanon-lotto أمام الجميع على شبكة الانترنت، وتعد مسابقة اللوتو واحدة من اشهر المسابقات الحكومية التي تقام منذ سنوات طويلة، وتمنح الفائزين مبالغ مالية ضخمة قادرة على تغيير مجرى حياتهم إلى الافضل خلال مدة قياسية، وإذا رغبت في الاشتراك يمكنك التوجه إلى منافذ البيع وشراء تذكرة اللوتو التي مدة صلاحيتها 4 اشهر.

نتائج اللوتو اليوم

نتائج اللوتو موقع lebanon-lotto

ويمكنك الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اليوم 1855 من خلال الدخول إلى موقع نتائج اللوتو اللبناني من خلال اتباع الخطوات التالية: قم بزيارة موقع lebanon-lotto. قم بادخال رقم بطاقة اللوتو الخاصة بك. ادخل رقم الاصدار الخاص بالبطاقة. اضغط على كلمة “النتيجة”. ستظهر لك كافة ارقام بطاقات اللوتو الرابحة في سحب اليوم 5 تشرين الثاني 2020. كذلك يمكنك متابعة نتيجة سحب اللوتو على الهواء مباشرة مع الاعلامي زيد عبر تردد قناة LBC اللبنانية على تردد 10776 رأسي ومعدل ترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتسلم الفائزين في سحب اللوتو جوائزهم المالية خلال بضعة شهور من اعلان النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *