التخطي إلى المحتوى
“KNOW” رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر برقم الهوية قطاع غزة الاستعلام الرسمي موقع الحكومة الفلسطينية

نشرت الحكومة رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار برقم الهوية أمام كل المواطنين داخل قطاع غزة خلال هذه الساعات مطالبة من الجميع ضرورة الدخول إلى الموقع والاستعلام عن موعد صرف دفعة المنحة القطرية الجديدة خلال الساعات المقبلة، حيث تم السماح بدخول المساعدات القطرية بالفعل خلال هذه الساعات، ومن المتوقع بأن تبدأ عمليات الصرف من خلال المنافذ المختلفة خلال الأيام القليلة القادمة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

يتم إجراء الفحص والاستعلام عن أحقية المواطن في الحصول على دفعة المنحة القطرية 100 دولار من خلال الموقع الرسمي للحكومة الفلسطينية أو ما يعرف بـ”الاستعلام الحكومي”، وهذا في أعقاب دخول المساعدات المالية القطرية بالفعل إلى أراضي قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة.

وكان رابط فحص منحة 100 دولار لأهالي ومواطني قطاع غزة عبر موقع الحكومة الفلسطينية على شبكة الإنترنت فقد جاء على النحو التالي: “من هنا“.

طريقة استعلام المنحة القطرية 100 دولار برقم الهوية

قالت وزارة الاتصالات الفلسطينية بأنها قد تعاونت رفقة وزارة التنمية الاجتماعية من أجل توفير طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن توقيت صرف دفعة شهر نوفمبر من المنحة القطرية والتي تبلغ مستحقاتها المالية نحو 100 دولار وتصرف للآسر ذات الدخل المنخفض في مختلف أنحاء قطاع غزة.

وقد جاءت خطوات فحص المنحة القطرية لشهر نوفمبر 2020 برقم الهوية الوطنية من خلال موقع وزارة الاتصالات الاستعلام الحكومي على هذا النحو:

  • سجل دخول إلى موقع الحكومة الفلسطينية عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات الاستعلام الحكومي.
  • اختر خدمة استعلام عن المنحة القطرية 100 دولار.
  • اكتب رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على استعلم وعرض النتيجة.

والجدير بالذكر بأن الجهات المسؤولة عن صرف منحة الـ100 دولار لأهالي قطاع غزة لم تعلن بعد عن الموعد النهائي لصرف الدفعة الجديدة من المنحة، ولكن أغلب التقديرات تؤكد بأن عمليات صرف المنحة القطرية ستكون في غضون هذا الأسبوع على أقصى تقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *