التخطي إلى المحتوى
Update نتيجة انتخابات أمريكا 2020 لحظة بلحظة.. ومؤشرات نهائية لنتائج الانتخابات الإمريكية بعد فرز الأصوات

يتابع الجميع من كل أنحاء العالم  Update نتيجة انتخابات أمريكا 2020 لحظة بلحظة حيث تتوالى ظهور مؤشرات نتائج عملية الانتخابات الأمريكية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بداية العملية الانتخابية بالولايات المتحدة الأمريكية في الثالث من شهر نوفمبر الجاري ٢٠٢٠، و يسود العالم حالة من الترقب والانتظار لمعرفة من هو الرئيس القادم لأمريكا وهل ينتصر ترامب، ويظل متربعا على منصبه في البيت الأبيض، أم يحالف الحظ جو بايدن.

مؤشرات نهائية لنتائج الانتخابات الإمريكية بعد فرز الأصوات

يشير العديد من الخبراء والمحللين السياسيين أنه من المحتمل ألا تعلن اللجنة العليا لعملية الانتخابات الأمريكية عن النتائج النهائية للانتخابات، إلا بعد انقضاء يومين من نهاية الفترة المحددة للتصويت، والتي بدأت في أولى ساعات الثالث من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢٠، كما صرحت بعض المصادر أن الإعلان عن النتائج سوف يكون بشكل معلن عبر الوسائل الإعلامية المختلفة، لمنع تداول أي شائعات، أو أكاذيب خلال الفترة المحددة للتصويت، كما توقعت هذه المصادر في أمريكا أنه سيتم الإعلان عن النتائج في مساء الرابع من نوفمبر، في حالة تفوق أحد المرشحين بفارق كبير في عدد الأصوات.

Update نتيجة انتخابات أمريكا 2020

أفادت  أغلبية استطلاعات الرأي التي تم إجرائها في الفترة القليلة الماضية في معظم الولايات الأمريكية بتقدم ملحوظ لمرشح الحزب الديمقراطي”جو بايدن” على نظيره المرشح من قبل الحزب الجمهوري”دونالد ترامب” و بالرغم من أن تلك الاستفتاءات ليست دليلا أو تأكيداً على النتيجة النهائية للانتخابات، ولكنها تعد مؤشر قوي للمرشح الأكثر احتمالا للفوز برئاسة أمريكا. 

لمعرفة المزيد عن نتائج الانتخابات عليك متابعة Update نتيجة انتخابات أمريكا2020 لحظة بلحظة.. ومؤشرات نهائية لنتائج الانتخابات الإمريكية بعد فرز الأصوات لكي تتعرف على الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *