أخبار الفن

احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 kuruluş osman والقنوات الناقلة له على جميع الأقمار

قيامة عثمان التركي الموسم الثاني، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 ويعد مسلسل المؤسس عثمان من أحد أهم المسلسلات التركية التاريخية التي تناولت أحداثها حقبة تاريخة هامة وهي الحقبة وفترة الحكم العثماني، ومنذ أن انطلق بث حلقات مسلسل قيامة عثمان من الجزء الأول له في 20 من نوفمبر لعام 2019 وقد شوهد نجاح باهر وجذب الأنظار اليه وبدأ المشاهدين في متابعة احداثه وانتظار حلقاته التي تبث كل أسبوع بشوق منتظر على غير العادة وهذا ما ساعد صناع المسلسل في انتاج العديد من الأجزاء له إلى أن وصل إلى جزءه الخامس.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

متابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الجديد، وتدور أحداث هذا الجزء من مسلسل قيامة عثمان حول الدور الذي قامه ابن ارطغرل الثالث عثمان في استلام القيادة والحكم من والده بعد وفاته ونهضته بالدولة العثمانية بعدما كانت على وشك الانهيار والضياع ليشهد عصره فتوحات وانتصارات عظيمة.

ومن المتوقع ان تشهد الحلقة 32 من مسلسل قيامة عثمان تطور كبير في الاحداث الخاصة بها وهذا ما يتضح من البرومو الخاص بالحلقة والذي بدأت القنوات في عرضه خلال اول هذا الأسبوع.

تردد قناة الفجر الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تقوم قناة الفجر الفضائية بعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس من كل أسبوع وتعاد الحلقات يوم الجمعة صباحا، ويتم استقبال قناة الفجر على تردد 12034 باستقطاب افقي 6/5 ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات 2020 لاستقبال قيامة عثمان الحلقة 32

مسلسل قيامة عثمان يقوم بتجسيد الأدوار فيه نخبة من نجوم الدراما التركية حيث يقوم بدور البطولة الممثل بوراك اوزجيفيت بدور عثمان بن ارطغرل وعائشة جول جوناي بدور البطولة امامه ونجوم اخري راغب سافاش نور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، جلال ال، ديدام بالشين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى