التخطي إلى المحتوى
ننشر أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثين kurulus Osman هل ينقذ عثمان صافجي

تصاعدت أحداث مسلسل قيامة عثمان خلال الحلقة الحادية والثلاثين بعدما تعرض صافجي إلى مفاجئة قوية بعدما اكتشف موقع مونكه بن غيكاتو ونجح في الوصول إليه وإنقاذه من أجل إيقاف الجيش المغولي الذي يسعى للانتقام من قبيلة الكاي على خليفة وشاية جركاتوي بإيعاز من ياولاك حسن أن بن أرطغرل هو من قتل واختطف مونكه ما يثير التساؤل حول أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثين، وكيف سيدرك عثمان المكان الذي تم سحب شقيقه إليه وهل سيلحق به قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أو يتم اخفاؤه من أجل المساواة بيه مع قبيلة الكاي والضغط للقبول بشروط غيكاتو وياولاك حسن.

أحداث قيامة عثمان 32

ويتساءل الكثيرين حول مصير صافجي بعدما تعرض لطعنة كبيرة في ظهره من قبل مونكه عندما حاول إنقاذه داخل الكهف، في الوقت الذي وقع فيه عثمان في فخ فلاتيوس الذي انتظره وسط مجموعة من المقاتلين أثناء تجوله وحيدا في الغابة خارج القبيلة وأرادوا قتله انتقاما منه على فتح قلعة كولجا هيسار وقتل والد فلاتيوس إلا أن ظهور بامسي بيراك سيحول بين ذلك خلال الحلقة الثانية والثلاثين من مسلسل قيامة عثمان.

كما يسعى عثمان إلى اللحاق بشقيقه صافجي داخل الميناء المهجور على البحر الأسود بعدما سيخربه الدرويش عبدال ليذهب عثمان بصحبة الغازي عبدالرحمن والمحارب بوران.

كما سينضم لهم المقاتل جوكتوغ الذي سينضم إليه بعدما تهريبه من زنزانة سوغوت حتى لا تتم محاكمته وتمكين رقبته لنيكولا الذي دبر حادث الاعتداء والمشاجرة حتى يورط قبيلة الكاي في الدم ويطلب القصاص ويثير الفتنة في القبيلة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون kurulus Osman هل ينقذ عثمان صافجي؟

توقعات الحلقة 32

ومن المتوقع ألا ينجح عثمان في اللحاق بشقيقه صافجي وأن يتم أسره وإبعاده عن المكان الذي تم سحبه إليه للضغط على أرطغرل وابتزازه إلى أن عثمان سيدرك الفخ الذي يسعى مونكه وياولاك حسن في تدبيره ويحاول إلى كشفه.

كما يسعى نيكولا إلى إثارة الفتنة من جديد في قبيلة الكاي وإثارة المشاكل للضغط على السيد أرطغرل مستغلا قدوم غيكاتو بجيش كبير للانتقام من الكاي في استعادة قلعة كولمجا هيسار ومنطقة سوغوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *