التخطي إلى المحتوى
اخر موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر من موقع المصرية للاتصالات وطرق السداد اونلاين

المصرية للاتصالات تحدد اخر موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2020، بدأ مستخدمين وعملاء الشركة المصرية للاتصالات وبالتحديد مستخدمي تليفون الخط الأرضي في التوجه لسداد قيمة استهلاك فاتورة شهر نوفمبر 2020 والتي أعلنت الشركة عن إصدارها يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي حيث ناشدت الشركة جميع العملاء والمستخدمين بسرعة سداد قيمة فاتورة الاستهلاك تجنبا لفرض غرامة على فاتورة التليفون الأرضي ، وللتعرف على طريقة سداد فاتورة شهر نوفمبر وقيمة الاستهلاك الخاصة برقم تليفونك الأرضي تابع قراءة الموضوع.

فاتورة شهر نوفمبر للتليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2020، قامت المصرية للاتصالات بطرح فاتورة الاستهلاك الخاصة بشر نوفمبر والتي يتم تحديدها على أستهلاك ربع سنوي أي بمعدل كل 3 شهور من يوم ال15 من شهر أغسطس إلى ال15 من شهر أكتوبر وصرحت الشركة من خلال موقعها الالكتروني انه يرجي من جميع العملاء ومستخدمي التليفون الأرضي التوجه لسداد قيمة الفاتورة خلال فترة السماح المقررة والتي من المفترض أن تنتهي يوم ال14 من شهر نوفمبر الجاري وذلك تجنبا لانقطاع الخدمة او فرض غرامة مالية إضافية على الفاتورة.

طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

أما عن كيفية التعرف على قيمة استهلاك فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والمبلغ المراد دفعه فيمكنك ذلك من خلال تسجيل الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الالكتروني من هذا الرابط “رابط المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي“.

حيث تقوم بعدها باختيار الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك، لتظهر امامك صفحة لإدخال كود المحافظة الخاصة بك ورقم التليفون الأرضي الخاصة بك والنقر على الاستعلام.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي 

أما عن طريقة السداد لفاتورة التليفون الأرضي فيمكن بالطريقة المباشرة من خلال فروع المصرية الاتصالات المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، أو من خلال ماكينات فروي ومصاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *