- أخبار مصر

“بالاسم” موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي دفعة نوفمبر عبر موقع القوى العاملة

يمكن استعلام موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي لدفعة نوفمبر 2020 وذلك من خلال موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت، وهذا في حالة تأخر وصول الرسالة النصية التي تقوم الوزارة بإرسالها للمواطنين بهدف إطلاعهم بتفاصيل صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة والتي يتم الحصول عليها من خلال مكاتب البريد المختلفة أو عبر المنافذ الرسمية التي حددتها الوزارة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

أشارت وزارة القوى العاملة في بياناتها الرسمية السابقة بأنها لم تعلن بعد عن الموعد المخصص لصرف الدفعات القادمة من منحة العمالة سواء لشهر نوفمبر الجاري أو للشهور المقبلة، ولكنها في الوقت ذاته قد أكدت بأن إجراءات تجهيز صرف المنحة قد أوشكت على الانتهاء وأصبحنا على بعد أيام قليلة من انطلاق عملية الصرف عبر مكاتب البريد المختلفة لملايين المواطنين في مختلف المحافظات.

استعلام منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي 2020

يقدم موقع وزارة القوى العاملة عدة خدمات إلكترونية للمواطنين في مختلف المحافظات، ولذا فقد كان من الطبيعي أن تكون استعلامات منحة العمالة في مقدمة الخدمات الأكثر استخدامًا عبر الموقع خلال هذه الأيام بالتزامن مع اقتراب عملية صرف الدفعة الرابعة من مبادرة العمالة لكل المواطنين بمختلف المحافظات.

وكانت الوزارة قد طالبت من المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي تخرج من المصادر المشبوهة والتي لا تملك أي مصداقية بخصوص دفعة منحة العمالة، مشددة على أهمية متابعة موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت لمعرفة كافة تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة وكذلك مواعيد صرفها وأسماء المستفيدين منها.

رابط موقع القوى العاملة منحة العمالة 2020

ننشر لكم رابط موقع وزارة القوى العاملة والمخصص لمعرفة تفاصيل دفعة منحة العمالة الغير منتظمة لشهر نوفمبر 2020، وهذا بجانب توضيح بسيط لطريقة الاستعلام عن مواعيد صرف الدفعة المقبلة بالرقم القومي.

وكانت خطوات معرفة أسماء المستفيدين والمستحقين لصرف الدفعة المقبلة من منحة العمالة شهر نوفمبر قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل لموقع القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت: “من هنا“.
  • اضغط على منحة العمالة ثم على كلمة استعلام أسماء المقبولين.
  • اكتب الرقم القومي للشخص المستفيد.
  • انتظر ظهور نتيجة الاستعلام ومعرفة ما إذا كان هذا الشخص من بين المستفيدين من المنحة أم لا.

يذكر بان بعض التقارير الإعلامية قد تحدثت عن إمكانية بدء صرف دفعة منحة العمالة غير المنتظمة خلال شهر نوفمبر الجاري، ولكن كل المصادر الموثوقة في الوزارة قد رفضت التعليق على هذه التقارير وقالت بأن الوزارة تحاول تجهيز مستحقات المنحة في الساعات الجارية ومن ثم ستعلن عن موعد الصرف الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى