التخطي إلى المحتوى
“بالرقم القومي” موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه وأسماء المستفيدين رابط موقع وزارة القوى العاملة

بدأ موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه في تصدر أحاديث الشارع المصري في هذه الساعات، خاصة مع وصول عدد المتقدمين للحصول على الدفعة الرابعة من منحة العمالة والمقرر صرفها خلال شهر نوفمبر الجاري وفقًا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في إطار خطة الحكومة لدعم المواطنين الذين تأثروا بالظروف الاقتصادية المصاحبة لانتشار وباء وفيروس كورونا.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه

أصبح من المؤكد بأن يتم صرف مستحقات الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر نوفمبر الجاري، وتحديدًا عند يوم 16 نوفمبر المقبل والموافق يوم الاثنين، حيث ستتم عمليات الصرف من خلال مكاتب البريد المختلفة باستخدام الرقم القومي للمواطن.

ويذكر بأن وزارة القوى العاملة قد وضحت خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين من دفعة نوفمبر لمنحة العمالة الغير منتظمة 2020 على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع القوى العاملة على الإنترنت.
  • اضغط على أيقونة الخدمات العامة ثم الاستعلام عن المنحة 2020.
  • اكتب الرقم القومي للشخص المستفيد.
  • اضغط على استعلم.

رابط استعلام مواعيد صرف منحة العمالة 2020

أكدت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها بأن المواطن الذي يحق له صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة سوف تصل له رسالة نصية من رقم “2030” عبر رقم الهاتف المحمول المسجل في استمارة تسجيل المنحة وذلك لتوضيح كيفية الحصول على المنحة ومواعيد صرف مستحقاته من خلال مكاتب البريد في جميع المناطق والأنحاء.

وقد جاء رابط الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه بالاسم والرقم القومي عبر موقع وزارة القوى العاملة 2020 على هذا النحو التالي: “من هنا“.

والجدير بالذكر بأن الحكومة المصرية كانت قد بدأت في صرف مستحقات دفعة العمالة الغير منتظمة في دفعتها الأولى خلال شهر مايو الماضي، واستمرت عمليات الصرف بشكل شهري على مدار 3 شهور، وذلك قبل أن يعلن الرئيس السيسي عن مد فترة الصرف لثلاث شهور جديدة.

وكانت عمليات الاستعلام عن مواعيد صرف الدفعة المقبلة من منحة العمالة ستكون مستمرة على مدار الأيام المقبلة وذلك لحين انطلاق عمليات الصرف من خلال مكتب البريد التابع له المواطن في مختلف المحافظات، والمتوقع بأن يحدث في غضون 10 أيام من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *